الاحتفال السنوي لأيتام "المشاريع" في الشمال برعاية ناجي

وطنية - أقام فرع جمعية "المشاريع الخيرية الإسلامية" في الشمال بالتعاون مع جمعية "كشافة الأنوار" وجمعية "مرشدات المشاريع"، غداء سنويا للأيتام المشمولين ببرنامج الرعاية والكفالة المدرسية وأمهاتهم، برعاية مدير الفرع النائب طه ناجي وحضوره، على ملاعب مدرسة الثقافة الإسلامية وقاعات مركز الجمعية في طرابلس.

استهل الاحتفال بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وألقى الشيخ محمد زغموت كلمة حث فيها على "الاقتداء بالنبي محمد والثبات على عقيدته الحقة".

وألقى ناجي، كلمة توجه فيها للأمهات أولًا وشدد على "دور المرأة الواعية أمًّا راعية وحضنًا دافئًا ومدرسة ثابتة تربي أجيال الأمة"، منوهًا بفضلها في "تحمل المسؤولية المضافة في تربية الأيتام". وأوصى الأطفال ببر الأم والتفوق في تحصيل العلوم والشهادات ليكونوا عونًا لأمهاتهم عند تخرجهم مع عدم إغفال التزود من العلم الديني الذي به تُعرف أحكام الشريعة وبه يفوز المؤمن الفوز الأعظم.

وأطل "عمو جمال"، ضيفًا متميزًا مع فريق المشاريع النسائي للإنشاد ببرنامج إنشادي مشوق، ثم توجه الأطفال إلى الجناح الترفيهي على ملاعب مدرسة الثقافة الإسلامية حيث كانت الألعاب الهادفة والمسلية والهدايا.

 

                    ==== ن.ح.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب