المفكرة ليوم السبت 22  حزيران 2024

الساعة  الموضوع

 

8,30  ينظم شباب العمل الرعوي الجامعي في لبنان "لقاء الجامعيين الإسلامي- المسيحي"، بالإشتراك مع "مؤسسة أديان"، في إطار العمل على خلق مساحات مشتركة للقاء والحوار، وذلك في حرم العلوم الطبية في جامعة القديس يوسف في بيروت.

10,00  ينظم الإتحاد اللبناني لكرة السلة، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة ومجلس أمناء النادي الرياضي حفل التهنئة الذي سيقام بمناسبةالفوز ببطولة دوري آسيا للأندية، وذلك في قاعة صائب سلام- المنارة.

10,30  ندوة بعنوان "ثقافة ذكية من أجل أسرة عربية ذكية" وإطلاق نداء طرابلس الثقافي الأسري، بدعوة من "المنظمة العربية للاسرة والتنمية الاجتماعية" و"دار الايتام الاسلامية" ووزارة الثقافة، بمناسبة إعلان طرابس عاصمة الثقافة العربية واليوم العالمي للأسرة، برعاية وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى، في قاعة المؤتمرات في معرض رشيد كرامي الدولي- طرابلس.

11,00   يفتتح بطريرك انطاكيا وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك يوسف العبسي مؤتمر الانتشار الأول للروم الملكيين الكاثوليك،  الذي تنظمه الجمعية الرومية الملكية العالمية بعنوان "معاً نعزز الوحدة الملكية"، في مركز "لقاء" في الربوة.

17,30 تسليم وتسلم مهام رئاسة جمعية مار منصور في مقرها في برج حمود.

18,00  ندوة بعنوان "شهادات في العلامة النابلسي" (الدورة الاولى ) "في أجواء السنوية الاولى لرحيل الشيخ عفيف النابلسي"، بدعوة من مكتب حفظ آثاره، في مجمع السيدة الزهراء - صيدا. يتحدث فيها الوزير السابق محمد فنيش، رئيس تحرير صحيفة البناء ناصر قنديل والعلامة الشيخ حسن شحادة والشيخ حسين غبريس.

18,30 افتتاح مركز "ضيعة الرسالة" بالتعاون مع بلدية الدكوانة برعاية راعي أبرشيّة أنطلياس المارونيّة المطران أنطوان بو نجم، في الدكوانة خلف بن دانيال.

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب