سفير كوريا في افتتاح منتدى الاعمال اللبناني - الكوري: منارة امل ومنصة لبدايات جديدة

وطنية - افتتحت سفارة كوريا منتدى الأعمال اللبناني الكوري الخامس، في فندق الحبتور هيلتون ، في حضور فاعليات ومهتمين، تناول سبل تطوير العلاقات الاقتصادية وتعزيز التعاون بين القطاع الخاص في البلدين، فيما قدمت اربع شركات من كوريا عروضا حول شركاتهم، واختتمت بعقد لقاءات عمل ثنائية بين رجال الأعمال اللبنانيين والكوريين لبحث إمكانية خلق شراكات تجارية بينهم في مختلف المجالات.

وتحدث سفير كوريا ايل بارك في حفل الافتتاح لافتا الى  ان "منتدى الأعمال الكوري اللبناني هو شهادة على روح التعاون الدائم بين البلدين، والإيمان المشترك بقوة إقامة الشراكات حتى في أصعب الأوقات التي يمر بها لبنان"، لافتا الى ان هذا المنتدى ليس مجرد حدث، بل يرمز إلى منارة الأمل ومنصة لبدايات جديدة".

وقال :" "إنها شهادة على الإيمان الراسخ بالقوة التحويلية لريادة الأعمال والابتكار والتعاون الدولي. ولا شك أن الوضع الاقتصادي في لبنان صعب للغاية، ولكن وسط هذه التحديات، هناك بصيص من الأمل والفرص للراغبين في اجتياز العاصفة"، مؤكدا أن "كوريا مرت في التحديات نفسها التي مر بها لبنان ولكن أنظر إلى كوريا اليوم".

تابع:"إن تاريخ الاقتصاد الكوري بعد الحرب وحتى اليوم يصور مثالا عظيما لكيفية أداء الاقتصاد ، من حيث النمو والتقدم والإصلاحات الاقتصادية، ويمكن للبنان أن يفعل الشيء نفسه، كما ان القوى العاملة في لبنان ذات التعليم الجيد وروح المبادرة هي أصول لا يمكن التغاضي عنها".

وختم داعيا المشاركين إلى "اغتنام هذه الفرصة لتعزيز الاتصالات الهادفة واستكشاف آفاق جديدة، وتبادل رؤى لا تقدر بثمن، وإقامة شراكات لن تفيد الشركات المعنية فحسب، بل ستساهم أيضًا في تحقيق الصالح العام للبنان".

=======ج.ع

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب