ممثلة المكاري في افتتاح حفلIBEA  awards : شمعة لبنان لا تنطفئ رغم الظروف والتهديدات

وطنية - رعى وزير الإعلام في حكومة تصريف الاعمال المهندس زياد المكاري ممثلا بمستشارته اليسار النداف، حفل افتتاح IBEA  awards  في "أطلال بلازا" – طبرجا، بحضور رئيسة جمعية IBEA ميشلين خوند وأعضاء اللجنة التحكيمية وشخصيات فنية واجتماعية وإعلامية وطبية .

خوند

بعد النشيد الوطني، كلمة ترحيبية لرئيسة الجمعية شكرت فيها كل الذين ساهموا في انجاح هذا الحفل، وقالت: "أمنيتي أن نغير شيئا ما في هذا المجال بالرغم من كل الظروف الصعبة، وسنكمل مسيرتنا لأننا كلبنانيين لا نستسلم. واليوم نلتقي للمرة الثانية في حفل تكريم الجمال وخبراء التجميل، آملين أن يتكرر هذا اللقاء سنويا لإظهار صورة لبنان الجمال والإبداع التجميلي."

كلمة المكاري

بدورها، قالت ممثلة وزير الاعلام: "شمعة لبنان لا تنطفئ أبدا بالرغم من كل الظروف والتحديات والتهديدات والضغوط النفسية والسياسية والاقتصادية، زد على ذلك الفراغات الدستورية والسياسية وانتشار الأخبار الصحيحة منها والزائفة التي تؤثر على صورة الوطن".

أضافت: "لبنان لا يزال ينبض بالحياة، والدليل على ذلك كثرة النشاطات والحفلات والمناسبات الثقافية والسياحية ما يؤكد ويثبت أن اللبنانيين يتمتعون بثقافة الحياة ولا يستسلمون ابدا وسيبقون صامدين في مختلف الظروف".

وتابعت: "نرى اليوم مطار بيروت الدولي يعج بالوافدين سواء كانوا مغتربين أو سائحين، بالرغم من كل ما يروج عن صورة لبنان المخيفة في الخارج، وعندما يصلون يرون صورة معاكسة لبلد يضج بالحياة والفرح".

وشددت على أن "لبنان كان ولا يزال مستشفى الشرق، ويشتهر بسياحته التجميلية، وهو مقصد لكل من يريد أن يخضع لعملية تجميلية أو التحسين في شكله".

وهنأتIBEA  الجمعية ورئيستها ولجنة التحكيم والمشاركين، شاكرة الإعلاميين الذين "يساهمون في نشر صورة لبنان الجميلة".

وشددت على دور "الإعلام الإيجابي في الإضاءة على كل المشاريع والطاقات الإيجابية في الوطن"، آملة أن "يبقى لبنان بلد الجمال والحياة ."

 

                           ===========

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب