"تيار العزم" خرّج الدفعة الثالثة من المشاركات في دورة "تقنيّات التجميل"

وطنية - طرابلس - أقام قطاع النقابات في "تيار العزم" بالتعاون مع  تجمع لجان الأهل في المدارس الرسميّة، حفل تخريج الدفعة الثالثة للمشاركات في  دورة تقنيّات التجميل، و لك في مقرّ الجمعية في طرابلس باب الرمل.

بداية رحبّت السيدة هلا عثمان بالحاضرين، وشكرت باسم تجمع لجان الأهل جمعية العزم على رعايتها لهذا النشاط  وكلّ من شارك في تنظيم هذه الدورة .

ثم ألقى مسؤول قطاع النقابات في تيار العزم النقيب غسان يكن، كلمة رحبّ بها بالمشاركات اللّواتي  أنهين الدروة الثالثة من تعلّم تقنيّات التجميل. وتابع: "هذه الدورات تقام بتوجيهات من دولة الرئيس نجيب ميقاتي بالتعاون بين جمعية العزم والسعادة وتجمع لجان الأهل بالمدارس الرسميّة بهدف أن يكتسب المشاركات مهنة يستطعن بها تأمين دخلهن لمواجهة متطلبات الحياة". أضاف: "سعادتنا كبيرة عندما نعلم أنّ كثير من المتدربات بالدورات الثلاث باشرن العمل ويساهمن بتحسين وضع أسرهن" وأعلن عن استمرار إقامة هكذا دورات تدريبيّة بدعم من الرئيس ميقاتي.

وأنهى كلامه قائلا: "الشكر الكبير لجمعية العزم والسعادة لدعمها وتقديم التسهيلات لإنجاح هذه الدورات  والشكر أيضا لتجمع لجان الأهل لحرصه على متابعتها والشكر الخاص للمدربة ميرنا المصري التي تتابع المتدربّات حتى بعد تخرجهن".

من جهتها المدربة ميرنا المصري شكرت جمعية العزم على تقديم كلّ التسهيلات اللاّزمة لإنجاح هذه الدورة، وتمنّت على المشاركات استثمار ما تعلموه بما فيه خير لهن ولعائلاتهن. وشكرَت أيضا رقية طحش باسم المشاركات جمعية العزم والسعادة والرئيس  ميقاتي لرعايتهم هذه الدورات التي تعود بالفائدة عليهن. بدورها هنأت المنسقة في القطاع الإجتماعيّ في جمعية العزم عبير عيد المشاركات في الدورة وتمنّت لهن  النجاح في عملهن واستثمار ما تعلموه في هذه الدورة 

وفي الختام شكر رئيس تجمع لجان الأهل حسين منقارة الرئيس نجيب ميقاتي و القيمين على هذا العمل  الذي يهدف إلى تطوير قدرات المرأة.

 

=====أ.أ.

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب