القطان: نعتبر أنفسنا على حق عندما نكون مع فلسطين ومع حركات المقاومة

وطنية - أكد رئيس جمعية" قولنا والعمل" الشيخ الدكتور أحمد القطان في موقفه السياسي الاسبوعي، أن "غزة تجمع كل الأحرار وفلسطين تجمع كل إنسان عنده نفس إسلامي ومن يخرج عن هذا الإجماع فلا دخل له بالإسلام، ولا دخل له بمنهج رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم ."

وقال: "عندما كنا نقول في كل تلك الحقبات التي مرّت علينا لأن كل انسان عنده نفس اسلامي لا بد أن يكون في مثل هذا الموقع الذي نحن فيه، كان البعض يضحك ويستهزىء ويقول انظر ماذا يقولون. الكل سيرجع ويكون في هذا الركب الذي نحن فيه لأننا نحن نعتبر أنفسنا على حق عندما نكون مع فلسطين ومع حركات المقاومة في لبنان وفي فلسطين وفي كل مكان".

وعن زيارة أمين عام "الجماعة الإسلامية" في لبنان للأمين العام لـ"حزب الله، قال القطان: "اليوم عندما رأيت صورة أمين عام الجماعة الإسلامية في لبنان محمد طقوش مع سيّد المقاومة في لبنان سماحة السيد حسن نصر الله، رأيت حقيقة ما كنت أؤمن به أنا من قبل، أن هذا المحور يجمع كل من لديه نفس إسلامي وكل الإسلاميين وكل الأحرار".

اضاف: "نحن نبارك كل اجتماع يوحد كل الأمة على مستوى كل الأمة وكل الدول، ونسأل الله تعالى أن تتوحد وأن تكون يدا واحدة وقلبا واحدا في مواجهة هذا العدو الصهيوني وفي مواجهة أعداء الإسلام والدين، فملّة الكفر واحدة، فلماذا لا تكون ملّة الإسلام واحدة ولماذا لا نقوى ببعضنا البعض على أعدائنا؟".

وختم: "اليوم كل العالم يناصر الصهاينة ويدعمهم بالخفاء وبالعلن، كل العالم يدعم قتل الأطفال والنساء والشيوخ وابادة غزة، لذا نحن كمسلمين ومؤمنين على امتداد العالم لما لا نكون يدا واحدة وقلبا واحدا وأمة واحدة في مواجهة هذا العدو؟ نسأل الله أن يثبّتنا على الحق الذي نراه وعلى الإيمان".

 

                               ===========

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب