ألمفكرة ليوم الأربعاء 31 آب 2022

الساعة   الموضوع

مواعيد اللجان النيابية

10,00 جلسة للجنة الاقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط برئاسة النائب ميشال ضاهر، لمتابعة البحث في خطة التعافي الحكومية واعادة هيكلة المصارف، في حضور جمعية المصارف اللبنانية.

10,30 جلسة للجنة شؤون المهجرين برئاسة النائب اغوب بقرادونيان، لوضع خطة عمل للجنة والتباحث موضوع المهجرين بشكل عام.

12,00 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه المكلفة متابعة موضوع الخطوات المطلوبة لحماية الصوامع الجنوبية من اهراءات المرفأ وازالة الحبوب من داخلها، برئاسة النائب فؤاد مخزومي.

*************************************

10,30 يفتتح وزير الصحة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الابيض قسم صحة الفم الاسنان الممول من حكومة اليابان، في مركز قره كوزيان للرعاية الصحية الاولية - برج حمود، في حضور سفير اليابان اوكوبو تاكيشي.

نشاط وزير الاعلام في حكومة تصريف الأعمال زياد المكاري في مكتبه في الوزارة

11,00 يستقبل وفدا يابانيا.

11,30 يجتمع مع توبي مندل ومديرة مكتب اليونسكو.

***************************

11,30 يزور السفير الصيني تشين قانغ النائب كميل شمعون، في مقر حزب الوطنيين الأحرار- السوديكو. كما يستقبل النائب شمعون وفدا من أهالي ضحايا المرفأ عند الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر، وذلك للبحث في تطورات التحقيقات ووضع الاهراءات.

 12,30 تحرك احتجاجي، ل"اللجنة العمالية لموظفي وعمال مؤسسة مياه بيروت"، أمام وزارة الطاقة والمياه على كورنيش النهر، حيث سيعقد رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال لبنان مارون الخولي مؤتمرا صحافيا أمام الوزارة، حول الخطوات التصعيدية التي من المقرر اتخاذها في موضوع استعادة حقوق موظفي وعمال مؤسسة بيروت وجبل لبنان. 

13,00 مؤتمر صحافي لرئيس حركة النهج النائب السابق حسن يعقوب،  لمناسبة مرور 44 عاما على تغييب الإمام  السيد موسى الصدر والشيخ الدكتور محمد يعقوب والصحافي السيد عباس بدر الدين، في مكتبه في الحازمية - شارع مار تقلا مقابل "لو شاركوتييه" (Building Magestic - الطابق الاول.

14,45 مؤتمر صحافي لوزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال القاضي بسام مولوي، في مكتبه، للإعلان عن الحلول التي سيتقدم بها في ما يخص السجون.
 
17,30 تقيم حركة "أمل" مهرجانا مركزيا، لمناسبة الذكرى السنوية الرابعة والأربعين لتغييب الإمام موسى الصدر ورفيقيه، في مدينة صور- ساحة القسم.  

17,30 إحتفال "مسار الفرح" Path of Joy، ينظمه مركز سرطان الأطفال في لبنان برعاية شركة Pepsico، لتوزيع الشهادات على تلاميذه الناجحين في الإمتحانات الرسمية، في قاعة عصام فارس  في المركز الطبي للجامعة الأميركية في بيروت (AUBMC).

=============================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب