المفكرة ليوم الجمعة 28 حزيران 2024

الساعة     الموضوع

 

10,00 ينظم المركز الطبي للجامعة اللبنانية الأميركية – مستشفى سان جون حملة توعية على سرطان الجلد، في حديقة "مستشفى سان جون – جونية".

17,00   محاضرة بعنوان "طريق السلام" يلقيها الدكتور أسعد منصور، بدعوة من جمعية الفكر الحضاري اللبناني، ضمن " نشاطات سليم سعد الثقافية 2024" ، في مركز سليم سعد الثقافي الدولي – عين زحلتا – كرم الحجر- الشوف.

18,00  ندوة بعنوان "أزمة الثقافة وتحديات النهوض"، ينظمها منتدى شملان الثقافي، في منزل الصحافي نبيل المقدم – الساحة العامة في البلدة.

19,00  محاضرة بعنوان "تحقيق السلام الداخلي في النفس في ضوء الواقع المتقلب" للمهندسة ندى شحادة معوض وزياد شهاب الدين، تشاركهما في الحوار المهندسة هيفاء العرب، في مركز الجمعية - طريق الحازمية- بناية مركز الحازمية التجاري وبنك الإعتماد المالي، بلوك  A، الطابق الأول ، الى جانب براد ابو جودة والسبينيس.

20,00  حفل تخرّج دورة "البطريرك الطوباوي إسطفان الدويهي 2024"، بدعوة من مكتب راعوية الشبيبة في الدائرة البطريركية المارونية، في مسرح الصرح البطريركيّ في بكركي، برعاية وحضور البطريرك الماروني مار بشاره بطرس الراعي.   


20,00  حفل عشاء يقيمه حزب "حركة التغيير"  على شرف الإعلام اللبناني، في فندق LE GABRIEL - الأشرفية، ويلقي رئيس الحزب ايلي محفوض كلمة في المناسبة.

=============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب