نضال طعمة لشهداء 4 آب: استشهدتم مرة أما الشعب فيسير الى مذبحة جماعية

وطنية - قال النائب السابق نضال طعمة في بيان في ذكرى الرابع من آب: "نستحلف أرواح الشهداء ألا تلومنا كثيرا، وأن تستشعر الحرج الكبير الذي يعاني منه اللبنانيون. ونقول لهم أنتم أمسيتم في دنيا الحق، أما نحن فما زلنا في عالم تتحكم به مصالح الأبالسة، وتقوده المحاور بوقود كرامتنا وما تبقى لنا من شمم".
 
اضاف: "إنهم يقتلوننا كل يوم، يغرقوننا في العجز والفقر والعوز، يجعلوننا نشتهي كسرة الخبز، وحبة الدواء، ونور الكهرباء. أنتم استشهدتم مرة، أما الشعب فيسير بمجمله إلى مذبحة جماعية، يتحكم بحد مقصلتها تقاسم الجبنة وأحجام البلوكات على مائدة مصالح الأمم".
 
وتابع: "يا شهداء الرابع من آب، لقد جسد استشهادكم المظلومية بأقصى وجعها، وندرك ألم ذويكم وأحبتكم. نتمنى لكم الراحة في فردوس الرجاء والتعزية والسلوان لكل المختصين بكم. أما أنتم يا مصابي انفجار العصر، فقدركم أن تكونوا شهودا بلحمكم الحي على بشاعة الجريمة في القرن الحادي والعشرين. باسم كل ذوي الشهداء، والمصابين، والمتضررين، والمشردين، نناشد القيمين على العدالة، أن يستعدوا، بعد عمر طويل، للقاء وجه ربهم. قد يهربون اليوم، ويضغطون على قاض، ويستبدلون قانونا، ولكن ماذا عساهم يفعلون عندما سيقفون أمام خالقهم في محكمة الحق السماوية؟".
 
وختم طعمة: "أقيموا العدالة، وكفى ذبحا للناس، فهي آتية لا محال مهما طال الوقت، ومهما اشتريتم بحروبكم وصفقاتكم واتفاقاتكم انتصارات في هذه الفانية".


                          ========== ل.خ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب