المفكرة ليوم السبت 6 تموز 2024

الساعة   الموضوع

8,30  اليوم الثاني من المؤتمر الاستثنائي  للجمعية الطبية اللبنانية الدولية ILMA  ، في فندق فينيسيا في بيروت.

9,00   تنظم الجمعية اللبنانية للتأهيل والتنمية عن ورشة العمل التدريبية  على بطارية الاختبارات النمائية: أداة قياس لاكتشاف التلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصّة (الصعوبات التعلمية ) في بيروت - كليمنصو – شارع الأمير عمر – بناية الأمير – ط 5. تقوم بالتدريب معدّة بطارية الاختبارات النمائية هدى الحسيني بيبي. ويحصل المشارك على شهادة معتمدة من مركز الشرق الأوسط للإرشاد والإنماء (إرشاد) ورخصة لتطبيق الاختبارات.

10,00   لقاء حواري مع  وزير شؤون المهجرين عصام شرف الدين و النائب السابق غسان مخيبر , بدعوة من المحامي مازن أبو الحسن وأولاده, في منزلهم في بلدة القلعة - طريق عام حمانا / قرنايل ، مبنى القاضي شفيق ابو الحسن.

11,00  معرض للحرف والمنتجات الوطنية يستضيفه مطعم EL COMANDANTE  في منطقة بيروت – الأونيسكو، قرب وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي، بمناسبة اليوم العالمي للتعاونيات.  يفتتح المعرض قاعته من الساعة 11 صباحًا ولغاية الساعة 4 من بعد الظهر.

11,00  ندوة علميّة بعنوان: "القضية الفلسطينيّة في فكر الداعية فتحي يكن" بمناسبة الذكرى السنويّة الخامسة عشرة لرحيل المُفكّر الاسلاميّ الداعية فتحي يكن، في مسرح جامعة الجنان – طرابلس.

12,00  جلسة للمجلس الشرعي الاسلامي الاعلى برئاسة مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، للبحث في الشؤون الاسلامية والوطنية.

18,00  محاضرة  للدكتور جوزيف ب مجدلاني (ج ب م) بعنوان :"معنى الحياة العائلية وابعادها في مسيرة تطور الوعي"، تلقيها المهندسة هيفاء العرب ، بدعوة من جمعية اصدقاء المعرفة البيضاء - علم الايزوتيريك، في مركز علم الايزوتيريك - بيروت، طريق الحازمية - بناية مركز الحازمية التجاري وبنك الاعتماد المالي، بلوك A الطابق الاول (الى جانب برادابو الجودة والسبينيس)

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب