المفكرة ليوم الخميس 13 حزيران 2024

الساعة  الموضوع

10,00   لقاء في مجلس النواب  بين سفراء الدول الفرنكوفونية في لبنان مع الشعبة الفرنكوفونية في مجلس النواب، بطلب من ممثل الفرنكوفونية في لبنان لعون اميرجينيان.

مواعيد اللجان النيابية

10,30   جلسة للجنة المرأة والطفل برئاسة رئيستها  النائبة عناية عز الدين، لمناقشة التعديلات المقترحة على القانون رقم 322/2002   ( قانون حماية الاحداث المخالفين للقانون او المعرضين للخطر).

10,30  جلسة للجنة المال والموازنة برئاسة رئيسها النائب ابراهيم كنعان، لدرس مشروع القانون الرامي الى تعديل المادة 45 من مرسوم قانون ضريبة الدخل.

************************

استقبالات وزير الخارجية وَالمغتربين في حكومة تصريف الاعمال عبد الله بو حبيب

11,00  الرئيس العالمي للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم عباس فواز

12,30  وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري

************************

12،00 مؤتمر صحافي للاتحاد العام لنقابات عمال لبنان في مقره في بيت العمال - جل الديب.

12,00 الاجتماع التشاوري الثاني لمناقشة آليات تطوير وسائل التحول الرقمي الممكننة في الإدارة العامة بدعوة من "المؤسسة اللبنانية للسلم الدائم"، في المجلس الاقتصادي الاجتماعي - وسط بيروت. ويتحدث في الاجتماع النواب: فادي علامة، طوني فرنجية، ورئيس المركز المحامي ربيع قيس.

13,30   مؤتمر تنظمه لجنة مكافحة الفساد في نقابة المحامين في بيروت،  بعنوان "الفساد في القطاعين العام والخاص" ، في بيت المحامي الطابق الخامس.

14,00 جلسة لكتلة "الوفاء للمقاومة"، في مقرها على طريق المطار - قرب محطة "هاشم".

14,00 يستقبل وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحاج حسن السفير الألماني كورت جورج شتوكل، في مكتبه، في الوزارة.

14,00  تطلق نقابة الممرضات والممرضين في لبنان، اقتراح ىسلسلة رتب ورواتب للقطاع التمريضي،  في اوتيل بادوفا – سن الفيل.

17,00 مؤتمر صحافي لرئيس "التيار الوطني الحر" النائب جبران باسيل في ختام التحرك باتجاه القيادات السياسية في الموضوع الرئاسي، المقر العام للتيار في ميرنا الشالوحي.

17,30   حفل توقيع كتاب "حياد لبنان الرسمي في اطار جامعة الدول العربية"، بدعوة من الوزير السابق ميشال فرعون وسفير النمسا رينيه بول ارمي والبروفسور انطوان مسرة، بالتعاون مع المؤسسة اللبنانية للسلم الاهلي الدائم، في فيلا عودة في جادة شارل مالك - الاشرفية

20,00  حفلة للغناء العربي بعنوان: Arabic Mix, A Celebration of Timeless Music and Culture، تنظمها جامعة الروح القدس – الكسليك، تحييها الفرقة العربيّة التابعة لكليّة الموسيقى والفنون المسرحيّة في الجامعة، بقيادة الدكتورة غادة شبير، في قاعة البابا يوحنا بولس الثاني في حرم الجامعة في الكسليك.

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب