الشيخ الرفاعي يشارك في ندوة نقاشية عن كتاب صبح الشام

وطنية - شارك المستشار في العلاقات الديبلوماسية الشيخ مؤمن مروان الرفاعي باسم "تجمع علماء عكار"، في ندوة نقاشية عن كتاب "صبح الشام"، بدعوة من المستشارية الثقافية للجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان.

والكتاب رواية عن الأزمة السورية من مذكرات وزير الخارجية الإيرانية، الشهيد حسين أمير عبداللهيان. كما وشارك في النقاش أيضا، الدكتور يحيى جلبي مسؤول مكتب شؤون الطلاب في السفارة السورية في لبنان، والدكتور محمد مهدي شريعتمدار مسؤول العلاقات الدولية في المجمع العالمي لأهل البيت، والنائب السابق ورئيس تحرير جريدة البناء الدكتور ناصر قنديل.

واختتمت الندوة بحفل توقيع الكتاب.

وقال الشيخ الرفاعي في المناسبة، إن "بركة دماء الشهداء ستحفظ منطقتنا وشعوبنا ووجودنا، وهي التي سترسم مستقبل المنطقة وليس سايكس بيكو لا بوجهه القديم ولا بطرحه الصهيو-أمريكي الجديد. وإن ارتقاء القائد الجهادي الكبير الشهيد محمد نعمة ناصر سيؤثر بقوة في مسار انتصار المقاومة في جبهة الإسناد لدينا. والرد سيكون مؤلماً جدا للعدو، ومحزناً لكيانه الموقت. ويد المقاومة ستطال بنيرانها كامل الأهداف التي رصدها الهدهد. وسيأتي اليوم الذي ننتصر فيه بمقاومتنا انتصارنا الأكبر حيث ستزول اسرائيل من الوجود".

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب