إفتتاح مركز لنقابة الطوبوغرافيين المجازين في عكار

وطنية - إفتتحت نقابة الطوبوغرافيين المجازين في لبنان مركزها في عكار، برعاية رئيس لجنة الاشغال النيابية النائب سجيع عطية وحضوره الى النائب محمد يحي، ممثلين عن  "تيار المستقبل" ، "حزب الله"، والحزب القومي البعث الاشتراكي ، وحزب الكتائب ، و"المردة"، "القوات اللبنانية"، حركة "امل"، محافظ عكار ممثلاً برئيس قسم المحافظة لقمان الكردي ، نقيب الطوبوغرافيين المجازين الدكتور سركيس فدعوس ، وعدد من الشخصيات السياسية والحزبية والنقابية وفاعليات عكارية.

عطية

بعد النشيد الوطني، القى عطية كلمة هنأ فيها  نقابة الطوبوغرافيين بإفتتاح مكتبهم الجديد في عكار، منوهاً ب"الدور الكبير والفاعل الذي يقدمه النقيب سركيس واعضاء مجلس النقابة".

واضاف: "إن الطوبوغرافيين اساسيون في بناء البلد، ونحن بحاجة لكم كثيراً خصوصاً في حل الكثير من الخلافات والمناطق المتنازع عليها ، وانتم بموقع الحكم في تحصيل الحق العام والحق الخاص".

وختم : "من جهتي كرئيس لجنة الاشغال جاهز لتحسين وتطوير التشريعات اللازمة بالتعاون مع النقابة ووضع كل امكانياتنا بتصرفكم". 

 نعيم 

بدوره، اكد رئيس دائرة المساحة في طرابلس نائب النقيب الاستاذ غسان نعيم ان "النقابة قد أخذت على نفسها وعداً ان تقدم كل التسهيلات للطبوغرافين والعمل على تنظيم وادارة النقابة وان تنشئ فروعا لها في كل المحافظات . انا ابن عكار و إبن حلبا ومحبتي لكم جميعاً معروفة كما محبتي الى كل ابناء الوطن من كل المذاهب والطوائف ، والإنجازات التى قامت به النقابة في هذه المرحلة الصعبة تجعلنا ان نبقى بجانبكم دائما لما فيه مصلحة للوطن ومصلحة للنقابة".

واختمت الافتتاحية بحفل غداء على شرف النائب عطية في بقرزلا.

=========== ل.خ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب