عبد الرزاق عن الشهيدين خلف: سيبقيان منارة لكل أبناء الامة ولكل الاجيال المقبلة

وطنية - بارك رئيس حركة "الإصلاح والوحدة" الشيخ الدكتور ماهر عبدالرزاق للشيخ سعيد خلف وأهلنا في بلدة ببنين ولكل عكار والشمال باستشهاد "المجاهد الشهيد مصعب سعيد خلف نجل الشيخ سعيد خلف و الشهيد بلال محمد خلف"، وقال: "إن الشهيدين هما شهداء الأمة والوطن وسوف يبقيان منارة لكل أبناء الأمة ولكل الأجيال المقبلة، إن استشهاد إخوة لنا من عكار وفي ساحة الجنوب هو دليل واضح على وحدة الساحات وإن عكار كانت وستبقى الخزان الأساسي للشهداء سواء كانوا من الجيش اللبناني أو من المقاومة".

وتوجه الى الشيخ خلف:  "إنكم رمز من رموز الأمة في الثبات والتضحية في مواجهة العدو الصهيوني دفاعاً عن غزة ونسائها وأطفالها ومقاومتها  ونصرة لفلسطين والقدس. نحن في لبنان نفتخر بشهادة هؤلاء الابطال وكل الشهداء المقاومين على طريق القدس وما يقدمه لبنان من تضحيات ويحققه من انتصارات في شمال فلسطين المحتلة هو مفخرة للبنان ولكل العرب والمسلمين".

وقال: "إن القضية الفلسطينية كانت وستبقى الهدف الأول لكل المسلمين ولكل الأحرار في العالم وما استشهاد الإخوة من الجماعة الإسلامية القائد مصعب خلف وابن عمه القائد بلال خلف إلا دليل على أن للقدس رجال من كل أقطار الأمة، وعكار اليوم تفتخر بشهدائها الأبرار".

وختم: "نبارك للإخوة في الجماعة الإسلامية قوات الفجر والاخ الحبيب الشيخ سعيد خلف استشهاد هذين البطلين اللذين بدمائهما يكتب لنا النصر والعزة والكرامة ونقول للشيخ سعيد خلف أن أولادك هم خيرة الرجال وصفة المؤمنين هم من اختارهم الله لأشرف المهمات من العطاء والتضحية".

=========== ل.خ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب