"جبهة تحرير فلسطين" عرضت مع " الديموقراطي الشعبي" التطورات

وطنية - زار وفد من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين" مكتب الحزب "الديموقراطي الشعبي" في بيروت، ضم مسؤول دائرة اللاجئين في الجبهة  ابوجابر اللوباني ونائب مسؤول العلاقات السياسية في لبنان فتحي ابو علي.

وكان في استقبال الوفد، الامين العام للحزب الديمقراطي محمد حشيشو، حيث تم البحث في "الوضع الفلسطيني في الداخل والشتات ومعركة طوفان الاقصى،  والتضامن الشعبي العالمي مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة".

وأكد الجانبان بحسب بيان، "ضرورة حماية امن لبنان واستقراره  لحماية مقاومته على جبهات القتال، والحفاظ  على امن المخيمات الفلسطينية لتمكينها من أخذ دورها في اطار معركة طوفان الأقصى"، وشجبا "العدوان الصهيوني وحرب الابادة المستمرة، والمجازر التي ترتكب بحق ابناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية"، واشادا ب"نضال وتضحيات شعبنا ومقاومته الباسلة، وبالمقاومة في لبنان في معركتها لإسناد غزة والدفاع عن سيادة البلد وعن شعبه".
واشار البيان الى ان " الطرفين وجها التحية لمحور المقاومة الذي جسد شعار وحدة الجبهات في ميدان الفعل المقاوم، وللتضامن الاممي ولكل من يقف ويدعم شعبنا الفلسطيني في كفاحه من اجل تحرير وطنه فلسطين من البحر الى النهر".
من جهته، شدد حشيشو على "دور الجبهة  وموقفها  في معركة طوفان الاقصى ومقاومة الاحتلال الصهيوني في الضفة الغربية وعموم فلسطين"، ونوه ب"تاريخ الجبهة الكفاحي الحافل بالمقاومة والنضال، وبالعلاقة التاريخية التي تربط الحزب بالجبهة التي تعمدت بالدم والعمل الكفاحي المشترك".

=========ج.ع
 

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب