الجامعة العربية المفتوحة تنظم بطولتها المدرسية الثانية وتتوّج فريق ثانوية الأنطونية - غزير بطلًا

وطنية - نظمت الجامعة العربية المفتوحة، بطولتها المدرسية الثانية لكرة القدم، في إطار حرصها على تعزيز الرياضة المدرسية ودعم المواهب الرياضية الشابة. حضر التتويج رئيس دائرة التسجيل بسام عزوري والمسؤول الإداري للجامعة العربية المفتوحة فراس عضاضة ،ومسؤول الاستقطاب في انطلياس جاك أبو الياس، بالإضافة إلى عدد من لاعبي فريق الجامعة بكرة القدم.

وشهدت البطولة مشاركة واسعة من الفرق المدرسية من مختلف المناطق اللبنانية، تنافست في مباريات حماسية وروح رياضية عالية. وتوّج فريق ثانوية الأنطونية غزير بلقب البطولة بعد فوزه على فريق ثانوية مسروبيان في المباراة النهائية.

أعقب المباراة النهائية احتفال تتويج، حضره مسؤولون من الجامعة العربية المفتوحة، وشخصيات رياضية وتربوية، بالإضافة إلى أهالي الطلاب المشاركين.

الشرارة

بداية، النشيد الوطني، ثم ألقى  رئيس القسم الرياضي في الجامعة العربية المفتوحة المهندس زكريا الشرارة، كلمة أشاد فيها بأهمية الرياضة المدرسية ودورها في تنمية مهارات الطلاب وبناء شخصياتهم. كما عرض إنجازات الفرق الرياضية للجامعة خلال مشاركتها بالبطولات الرسمية التي ينظمها الاتحاد اللبناني الرياضي للجامعات لعام 2023-2024.

توزيع الجوائز

في ختام الاحتفال، تم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة واللاعبين المتميزين. وحصل كل من طوني كزموز من فريق ثانوية الأنطونية واللاعب الياس اوهنيان من فريق ثانوية مسروبيان على جائزة أفضل لاعب. كما تسلم قائدي الفريقين كأسي المركز الأول والثاني.

أكدت البطولة المدرسية الثانية للجامعة العربية المفتوحة، بحسب بيان، "اهتمام الجامعة بدعم الرياضة المدرسية واكتشاف المواهب الرياضية الشابة. وتحلى اللاعبون المشاركون في البطولة بروح رياضية عالية ومستوى فني مميز، مما يعكس اهتمام المدارس اللبنانية بتطوير الرياضة المدرسية".

وأكد البيان أن "الجامعة العربية المفتوحة تواصل جهودها لدعم الرياضة المدرسية من خلال تنظيم البطولات الرياضية وتقديم الدعم للمدارس لتنمية البنية التحتية الرياضية. كما تسعى الجامعة إلى اكتشاف المواهب الرياضية الشابة وتوفير فرص التدريب والتطوير لهم للوصول إلى أعلى المستويات".

====ج.س

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب