المرحلة الثالثة من كأس لبنان بالفروسية

وطنية - حلت الفارسة ميكاييلا معراوي على "ديفا" من نادي إكويستريان سيركل في المركز الأول في الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتمترا، ضمن المرحلة الثالثة من كأس لبنان بالفروسية، التي نظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح نادي إكويستريان سيركل بمشاركة 65 فارسا وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية، وبحضور جمهور كبير.
وأتمن معراوي المسار بزمن قدره 62:73 ثانية دون ارتكاب أي خطأ، متقدمة على كلير بايلي على "كيارا" من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الثاني بـ64:49 ثانية دون ارتكاب أي خطأ. شارك في هذه المسابقة 5 فرسان.
ويتضمن كأس لبنان 4 مراحل يتوجب على الفرسان المشاركة في 3 منها على الأقل كي يحق لهم المنافسة على لقب الفئات المختلفة. وبعد نهاية المراحل الأربع، يتم اعتماد النتيجة الأفضل التي سجلها الفارس من بين مشاركاته الثلاث، قبل تتويج أصحاب النتائج الأفضل في الفئات الخمس.
وفي الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتمترا وبمشاركة 15 فارسا وفارسة، حل جاد عبس على "ابريان" من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الأول، بعدما أتم المسار بزمن قدره 61:54 ثانية من دون خطأ، متقدما على كلير بايلي على "سويت بيفرلي" من النادي عينه في المركز الثاني بـ63:85 ثانية من دون خطأ، وعلى فيصل الأسعد على "فافيرلا" من النادي اللبناني للفروسية في المركز الثالث بـ67:02، مرتكبا 4 أخطاء.
وفي الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتمترات وبمشاركة 22 فارسا وفارسة، حلت ليال سلوم على "سالسا" من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الأول، بعدما أتمن المسار بزمن قدره 52:92 ثانية من دون خطأ، متقدمة على سيما حكيم على "أنجارفي" من النادي اللبناني للفروسية في المركز الثاني بـ59:39 ثانية من دون خطأ، وعلى سارة سماحة على "ناركوس" من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الثالث بـ60:62 ثانية من دون خطأ.
وفي الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها 85 سنتمترا وبمشاركة 23 فارسا وفارسة، حل كريم يموت على "فودكا" من نادي المشرف في المركز الأول، بعدما أتم المسار بزمن قدره 53:11 ثانية من دون خطأ، وجاءت ميا شمعون على "دسبيرادو" من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الثاني بـ58:58 ثانية من دون خطأ، واحتلت ألكسيا تابت على "أوفيرو" من نادي سبرينغ هيلز المركز الثالث بـ58:67 ثانية من دون خطأ.
رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته كلير رحباني وميريام مايتالا والميقاتي مارون مهنا، وصمم المسلك الألماني فولكر شميدت، وتولت نسرين يحيى مرمح التحمية وأمّنت وحدة من الدفاع المدني الإسعافات الأولية للمشاركين.


===============ناجي شربل

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب