احتفال في صور بعيد الاستقلال البلغاري

وطنية - احتفلت بلدية صور مع السفارة البلغارية، بعيد الاستقلال البلغاري، في احتفال أقيم في بيت المدينة برعاية البلدية، وفي حضور السفير البلغاري بويان بيليف، نائب رئيس البعثة البلغارية فيرين نيكيلوف، رئيس القسم السياسي للشؤون الثقافية ايفاليو هيستروف، رئيس بلدية صور حسن دبوق وعدد من أعضاء المجلس البلدي، العقيد عبدو خليل، القاضي عرفات شمس الدين، المسؤول الاعلامي لإقليم جبل عامل في حركة "أمل" علوان شرف الدين، رئيس بلدية العباسية علي عز الدين، قائد الكتيبة الايطالية الكولونيل ماريو تشورا، ممثل قائد الكتيبة الكورية، رابطة خريجي بلغاريا، حشد من قوات اليونيفل وفاعليات.

بعد تقديم من خريجة بلغاريا المهندسة ناديا خزعل، تحدثت ايمان الحسن بإسم رابطة خريجي بلغاريا، كما كانت كلمة للمشرفة على المعرض البلغاري السيدة بانكوفا.

ثم تحدث دبوق، فأكد على "روح التعاون والصداقة وتبادل الثقافات بين الشعبين اللبناني والبلغاري"، مهنئا بالاستقلال ومتمنيا "الحفاظ على هذه الروابط الهادفة التي تجمع البلدين".

بدوره تحدث السفير البلغاري عن "حسن المعاملة التي يتصف بها الشعب اللبناني"، ووصف مدينة صور ب"المميزة بمعالمها وجمالها وصورتها التاريخية"، شاكرا البلدية على الاستضافة ومؤكدا استمرار التعاون بين البلدين".

وفي الختام جال الحضور في معرض الصور الذي يحاكي الاستقلال البلغاري والذي ضم 45 صورة لحوالي 13 فنانا.



=============حسين معنى/ ن.أ.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب