منتخب لبنان للركبي ليغ يواجه جامايكا وعينه على بطولة العالم "فرنسا 2025"

وطنية - أنهى منتخب لبنان للركبي ليغ استعداداته لمواجهة منتخب جامايكا في المرحلة الأخيرة من الدور الأول لبطولة العالم 2022، المقررة غدا الاحد الساعة 14:00 بتوقيت بيروت، على ملعب "لي سبوت فيلاج" في مدينة لي الانكليزية، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم إلى لبنان وجامايكا، نيوزيلندا وايرلندا.

وفي حال فاز المنتخب اللبناني في المباراة يضمن أمرين، التأهل المباشر لبطولة العالم المقررة في فرنسا سنة 2025، وبلوغ الدور ربع النهائي لمواجهة المنتخب الاوسترالي الجمعة 4 تشرين الثاني المقبل، الساعة 21:30 بتوقيت بيروت، على ملعب "جون سميث" في مدينة هدرزفيلد في انكلترا. وكان المنتخب النيوزيلندي فاز الجمعة على المنتخب الايرلندي 48 - 10.

ويتصدر المنتخب النيوزيلندي المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاثة انتصارات، أمام المنتخب اللبناني الثاني برصيد نقطتين من فوز وخسارة، وايرلندا في المركز الثالث برصيد نقطتين من فوز وخسارتين، وجامايكا في المركز الرابع الأخير من دون نقاط من خسارتين.

وكان المنتخب اللبناني أجرى حصة تدريبية أخيرة الساعة العاشرة صباح اليوم على ملعب "أ جي بيل" في مدينة سالفورد الانكليزية بإشراف المدرب مايكل الشيخا، وضع خلالها اللمسات الأخيرة على الخطط التي سيعتمدها في المباراة.

وكان المنتخب أجرى الأربعاء الماضي حصة تدريبية مشتركة مع منتخب ساموا، قام خلالها المدرب الشيخا بتجارب على الخطط واطلع ميدانيا على جهوزية لاعبيه.

وكان الجهاز الفني رفع في وقت سابق لائحة اولية من 19 لاعبا ضمت كل من جوش منصور، بلال معرباني، براد مرقس، عباس مسكي، آدم دويهي، ميتشل موسى، مايكل طنوس، حنا النشار، ايلي الزاخم، شربل تاسيبالي، جايمس رومانس، انطوني ليون، اندرو قزي، ريس روبنسن، جلال بزاز، خالد رجب، خليل رحمة، جاكسن رحمة، طوني مارون، على على يختار منها 17 لاعبا اساسيا لخوض المباراة أمام جامايكا.

                                          ================ن/ش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب