نشاط ترفيهي رياضي للنزلاء الاحداث في سجن رومية نظمته اللجنة النسائية والإنسانية في الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة Badminton وقوى الامن

وطنية - اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي في بيان ، ان  اللجنة النسائية والإنسانية في الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة (Lebanese Badminton Federation) نظمت بالتعاون مع المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، يوما ترفيهيا رياضيا هادفا من ضمن برنامج "الرياضة تجمع وتنمّي" الذي يعمل عليه الإتحاد منذ فترة بهدف تنمية المجتمع من خلال الرياضة وذلك في سجن الاحداث في رومية،  في حضور رئيس الاتحاد اللبناني  نائب رئيس الإتحاد الدولي للعبة جاسم قانصو، قاضي الأحداث في بيروت فاطمة ماجد، رئيس قسم الأحداث-سجن رومية الرائد حسين سلهب، نائب رئيس اتحاد اللعبة  رولا مجذوب قباني، الامين العام بول روكز، وأعضاء الإتحاد غالب فقيه وعلي كزما، أعضاء اللجنة المنظمة  ميرنا حلال و غريس عبيد. 


بدأ النشاط بكلمة من رئيس الاتحاد  قانصو والقاضية فاطمة ماجد، تلاها كلمة المسؤول الإعلامي  انطوني مجدلاني.
 من بعدها تنافَسَ السجناء بين بعضهم البعض بالألعاب الرياضية التي تنمّي روح الجماعة، وتهدف بالوقت ذاته إلى نشر الأمل. ثم شارك لاعبو المنتخب الأحداث باللعب.
وفي ختام اللقاء، تم توزيع حقائب مدرسية بداخلها ملابس وأحذية وقرطاسية، ووعدهم رئيس الإتحاد "بالعودة إليهم في القريب العاجل".

 

 ===========================
 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب