نادي MCS كرم في صور ابطاله الفائزين بالبطولة الاحترافية الدولية في الكيك بوكسينغ

وطنية - صور- كرم نادي MCS  ابطاله  الذين فازوا في البطولة الاحترافية الدولية في الكيك بوكسينغ التي جرت على شاطئ استراحة صور، في احتفال اقامه رئيس النادي الماسترز  شادي سويدان في احد المرافق الشاطئية  السياحية في صور، في حضور رئيس مجلس امناء النادي علي سويدان ونائبه المدرب فادي سويدان واعضاء الهيئة الادارية للنادي وأبطاله. 

والقى الماسترز سويدان كلمة هنأ فيها ابطال النادي على "الإنجاز الذي حققوه في البطولة للبنان". واكد "استمرار النادي في مسيرته لرفع اسم لبنان وصور في المحافل الدولية والعالمية".

وشكر رئيس منظمة ACS واتحاد الكيك بوكسينغ على "تنظيمهم ومشاركتهم الى جانب منظمة MCS الحدث الرياضي الذي اقيم أخيرا على شاطئ صور"، وقال ان "هناك خطوات جديدة سنعمل بكل جهد من اجل المزيد من الانتصارات". 

بدوره، رئيس مجلس الامناء علي سويدان، قال: "نكرم اليوم ابطالا حققوا الذهب والبطولات لصور وللبنان، في ظل ظروف صعبة يشهدها لبنان". واكد ان "المحلس ماض في عمله للوصول الى الانتصار الكبير في ظل وجود قيادة وادارة ولاعبين ابطال متكاملين على رأسها الماسترز شادي سويدان الذي يؤدي دورا كبيرا في نقل النادي الى الافضل ورفع اسم لبنان عاليا في الالعاب القتالية، واكبر دليل على ذلك هو فوز 6 ابطال من نادي MCS في البطولة الاحترافية الدولية التي جرت على شاطئ استراحة صور، ونحن بدورنا كمجلس امناء نهنئ الماسترز سويدان واللاعبين الابطال الذين حققوا الفوز والنصر في البطولة"، واعدا بـ"مزيد من التعاون معا في العمل الرياضي". 

واختتم  الاحتفال بعشاء على شرف المكرمين.

 

                                         ======= م.ع.   

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب