سباق ركض لمسافة 4 كلم في زغرتا

وطنية - أقيم سباق "زغرتا للركض" صباح اليوم من مستديرة قصر الرئيس سليمان فرنحية إلى الجامعة الأنطونية - مجدليا، بلغت مسافته 4 كلم، برعاية بلدية زغرتا إهدن، وبالتعاون مع جمعية Marina's Diary. وتم إقفال الشارع الرئيسي بالتنسيق الكامل بين بلدية زغرتا إهدن ومفرزة سير زغرتا، حيث شارك في السباق عدد من الأندية الرياضية في زغرتا وطرابلس والكورة والضنية. نظم الحفل أيضا متطوعون من نادي "روتراكت" و"انتراكت زغرتا الزاوية"، إضافة إلى متطوعي الصليب الأحمر فرع زغرتا- الزاوية ونجمة السباقات العداءة جوان مكاري.
 
البداية كانت مع النشيد الوطني، ثم كلمة لمقدمة الماراتون الزميلة ليال جبرايل ومن ثم كلمة للعداءة مارينا فنيانوس التي أعطت التوجيهات للمتسابقين، وكان الإنطلاق عند التاسعة صباحا من مستديرة الرئيس سليمان فرنجية وفي الجامعة الانطونية مجدليا.
 
عند الوصول، كانت كلمة لرئيس بلدية زغرتا إهدن ممثلا بالمنسق الإداري لبلدية زغرتا - إهدن أنطونيو يمين الذي اثنى على جهود فريق عمل البلدية وشرطتها. كما شكر لادارة الجامعة الانطونية على استضافتها، آملا أن "تبقى أبواب هذا الصرح التربوي مفتوحة أمام النشاطات الرياضية والثقافية والإجتماعية وغيرها". كما شكر باسم بلدية زغرتا- اهدن راديو إهدن على مواكبتها كل النشاطات الزغرتاوية والشمالية.
ووعد بأن تقوم البلدية بنشاطات اخرى ايضا.
 
وفي الختام، تم توزيع جوائز قيمة على الفائزين المصنفين ضمن أربع فئات عمرية وتقديم ميداليات لجميع المشاركين والفائزين.


                               ==================ج/ن
 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب