معرض فردي Communication للفنان دانيال ابي اللمع في "غاليري اكزود"

وطنية - استضاف "غاليري اكزود"، بالتعاون مع جمعية Lb-AWI، المعرض الفردي الأول للفنان دانيال أبي اللمع بعنوان: "تواصل" “Communication” الذي يتضمن ٢٦ لوحة زيتية واكريليك. ويعتبر الفنان ابي اللمع أن "الفن رسالة عظيمة للبشرية جمعاء، مما يجعل كل فنان ملتزم بفنه، أن يسخّر كلّ جهد، إرادة وعمل لخدمة مجتمعه وايصال رسالته بكل مسؤولية تجاه بلده".

ووفق بيان، "لقد حاول ابي اللمع بمقاربته للمواضيع المعاصرة، إظهار الجروح التي ألمت بشعوبنا وبخاصة جراح اللبنانيين. فرسم اطيافاً وظلالاً ضائعة وممزقة غير انها تتواصل وتلتقي، تتحدث وترقص، وتنفجر. ويدعونا، بألوانه وأشكاله، أن نعود إلى زمن بعيد، إلى فرحتنا وتوحدنا وعودتنا الى حياتنا البسيطة والسعيدة. رسم الحنين. رسم حقائقنا وحياتنا اليومية الخالية ربما من اشياء كثيرة إلا انها مليئة من الايمان، من الحياة والتواصل مع كل ما يحيطنا".

يذكر ان المعرض  افتتح في ١ أيلول ٢٠٢٢ في حضور الوزيرين في حكومة تصريف الاعمال الثقافة  القاضي محمد مرتضى و الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي ،والنائب آغوب تريزيان ونواب سابقين وضباط من الأجهزة الامنية ولفيف من الأهل، الفنانين والأصدقاء ويستمر المعرض لغاية ١٤ أيلول ٢٠٢٢ في "غاليري اكـــزود Exode" الأشرفية نزلة وزارة الخارجية.

 

=======أ.أ.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب