المفكرة ليوم الخميس 25 شباط 2021

الإثنين 22 شباط 2021 الساعة 23:25 المفكرة

الساعة الموضوع


7,00  اعتصام تنفذه الجمعية اللبنانية لاولياء الطلاب في الجامعات الاجنبية، أمام مبنى بلدية الجديدة.

8,30 وصول طائرة مصرية محملة بمساعدات طبية وغذائية للجيش اللبناني، الى مطار رفيق الحريري الدولي، وستكون في استقبالها نائبة رئيس مجلس الوزراء وزيرة الدفاع في حكومة تصريف الاعمال زينة عكر.

10,00 يزور وفد من التيار الوطني الحر البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي في بكركي.

10,00  يستكمل وزير الصناعة في حكومة تصريف الاعمال عماد حب الله الاجتماعات المتعلقة بسوق الترابة في لبنان مع أصحاب شركات الاسمنت والمعنيين، في وزارة الصناعة - بدارو.

10,00 اعتصام بدعوة من لجنة أساتذة الدوام المسائي لغير اللبنانيين أمام مبنى اليونيسف يليه اعتصام عند الحادية عشرة امام مبنى وزارة التربية.

11,00 تستقبل وزيرة الاعلام في حكومة تصريف الاعمال الدكتورة منال عبد الصمد نجد، سفير الارجنتين موريسيو آليس، في مكتبها في الوزارة.

11,00 يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، وفدا من نواب المستقبل.

11,00 يتسلم رئيس المركز التربوي للبحوث والإنماء بالتكليف جورج نهرا من سفيرة إيطاليا نيكوليتا بومباردييريه، هبة مقدمة من وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإيطالية، تضم 900 كتاب داعم لتعلم اللغة الإيطالية في المدارس الرسمية اللبنانية، في المبنى الرئيسي للمركز التربوي - الدكوانة - مقابل معمل كورتينا.

11,00  مؤتمر صحافي للجنة إغاثة بيروت "Ground-0" لتسليم مبنى كلية إدارة الأعمال - الفرع الثاني للادارة، بعدما أخذت على عاتقها ترميم الكلية وتأهليها، جراء الضرر الكبير الذي لحق بها بسبب انفجار 4 آب، في مقر الكلية في الأشرفية (كرم الزيتون). ويتخلل المؤتمر كلمات لكل من: وزير التربية في حكومة تصريف الاعمال طارق المجذوب، رئيسة لجنة اغاثة بيروت الوزيرة السابقة الدكتورة مي شدياق، الوزير السابق المحامي كميل ابو سليمان، ورئيس الجامعة اللبنانية البروفيسور فؤاد أيوب.

12,00 تستقبل وزيرة العدل في حكومة تصريف الاعمال ماري كلود نجم في مكتبها في الوزارة وفدا من أهالي ضحايا انفجار مرفأ بيروت.

14,30 جلسة لكتلة "الوفاء للمقاومة"، في مبنى الكتلة - طريق المطار - قرب محطة هاشم.

15,00 تجمع بدعوة من مجموعة صيادلة، امام نقابة صيادلة لبنان،  لاضاءة الشموع على راحة نفس الصيدلانية ميراي حلو التي توفيت بعد اصابتها بوباء كورونا خلال  تأديتها واجبها الانساني في صيدليتها ولاعلاء الصوت لنيل اللقاح.

15,00 تفتتح جمعية "بيروت للتنمية الاجتماعية"، المركز الطبي في منطقة خلدة، في مجمع نائل قرب مسجد القادر.

 


==============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

عزلة الموت في زمن كورونا مصيبة مض...

تحقيق ندى القزح وطنية - هي النظرة الأخيرة، العناق والقبلة الأخيرة غاية أمنياتنا اليوم قبل

الثلاثاء 02 آذار 2021 الساعة 10:54 المزيد

مخباط بعد عام على تسجيل أول إصاب...

تحقيق اميمة شمس الدين وطنية - بعد سنة على تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في لبنان في 21 شبا

الأربعاء 24 شباط 2021 الساعة 13:45 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب