حشيشو بحث مع ضاهر في مشكلة انقطاع المياه في الشرحبيل وسيروب ومروحين

وطنية - صيدا - زار منسق عام "تيار المستقبل" في صيدا والجنوب مازن حشيشو مدير مؤسسة مياه لبنان الجنوبي وسيم ضاهر في مكتبه في مبنى المؤسسة، وبحث معه في مشكلة انقطاع المياه  في عدد من المناطق في صيدا والجنوب، لا سيما منطقتي الشرحبيل وسيروب وبلدة مروحين الجنوبية .  
 
وتبلغ حشيشو من ضاهر ان مشكلة انقطاع المياه ناتج من مشكلة الانقطاع المستمر في الكهرباء، وفي ما يتعلق بمنطقة الشرحبيل وعد ضاهر ان "يتم العمل على اصلاح المولد المعطل في المنطقة او تأمين بديل، وكذلك تأمين الف ليتر مازوت اسبوعيا  لتشغيل المضخة في المنطقة" .  
 
كذلك تم التطرق الى "اهمية العمل على ايجاد طاقة بديلة في المنطقة تحل مشكلة انقطاع الكهرباء وبالتالي تأمين المياه بشكل منتظم" .    
 
اما في ما يتعلق بمنطقة سيروب وعد ضاهر "ب"العمل على اعادة توزيع جديد للمياه حتى يستفيد الجميع بشكل عادل وبحسب تأمين الكهرباء" . 
 
كما وتم التطرق الى "مشكلة انقطاع المياه عن بلدة مروحين حيث سيتم  التواصل مع رئيس بلدية المنطقة  لايجاد الحلول المناسبة".
 
وطالب حشيشو ب"ضرورة التواصل مع شركة الكهرباء للسعي من اجل تأمين خط خدمات لتشغيل محطات المياه وبالتالي تأمين هذه الخدمة الحيوية للمواطنين" .

                     =============ا.ش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب