EcoSwitch Coalition نظمت EcoSwitch Festival السنوي الأول لدعم المؤسسات ورواد الأعمال ذوي المشاريع الخضر


وطنية - نظمت "EcoSwitch Coalition"  "EcoSwitch Festival" السنوي الأول "لدعم رواد الأعمال المبتكرين والصديقين للبيئة"، وتضمن ندوتين أونلاين مع أكثر من 65 مشاركا، ولقاء حضوريا جمع أكثر من 80 من رواد الأعمال والBusiness Support Organizations، في بيروت ديجيتال ديستريكت - بيروت. 
 
وتخلل الحدث، بحسب المنظمين، "مناقشات مع شركاء/أعضاء EcoSwitch Coalition، وجلسات حوار مع خبراء ومتخصصين من شأنها إلهام الإبتكار وتسهيل تبادل الخبرات والتواصل والتعارف بين رواد الأعمال واصحاب المؤسسات الخضر".
 
وأبرز ما جاء في هذا اللقاء مداخلات "لاربعة من رواد الأعمال المستدامين الذين شرحوا تفاصيل مسيرتهم المهنية الناجحة، وهم: بتول حكيم (Savvy Element)، مارك عون (Compost Baladi)، فانيسا زوابي (Mint Basil)، ورالف سبيع (Plastic Lab)". 
 
وتضمن اللقاء جلسات حوار وندوات عن "توفير المستلزمات من الأسواق المحلية والتصنيع الوطني"، "التصدير والوصول إلى الأسواق الدولية"، "تسعير المنتجات في ظل الأزمة"، و"الوصول إلى الاستثمار: التوقعات الحالية، المانحون والمستثمرون" بهدف تزويد رواد الأعمال المعلومات اللازمة والتطورات والمستجددات في ما يختص بأعمالهم، لتمكينهم من اتخاذ القرارات الصائبة في ظل الأزمة التي تمر بها البلاد".


                               ======= م.ع.    

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب