مركز موييز خيرالله اطلق فترة الترشح عن جائزته السنوية : 10 آلاف دولار لعمل عن لبنان

الخميس 21 أيار 2020 الساعة 16:25 تربية وثقافة

وطنية - اعلن "مركز موييز خيرالله لدراسات الانتشار اللبناني" (ولاية نورث كارولاينا الاميركية، في بيان اليوم، انه "يطلق فترة الترشح لـ"جائزة خيرالله السنوية" في الاول من حزيران، التي يمنحها المركز لعمل ثقافي عن لبنان المقيم أو عن لبنان في العالم".

واشار الى ان "لجنة الجائزة تستقبل طلبات الترشح عن أعمال جديدة تشكيلية أو كتابية أو مسرحية او سينمائية او إلكترونية، تتناول موضوعا عن الحياة في لبنان، حاضرا أو ماضيا، على أرض لبنان أو أي بلد في العالم يبدع فيه لبنانيون".

ولفت الى ان "قيمة الجائزة 10 آلاف دولار أميركي، يستضاف مستحقها إلى تسلمها في احتفال عام يدعى إليه ويعرض فيه عمله الفائز".

واعلن "مركز خيرالله" أن شروط الترشح تفترض التقدم بعمل واحد مفرد (فيلم، كتاب، لوحة، ...)، مرفق بسيرة ذاتية بالإنكليزية من صفحة واحدة إحادية المسافة بين الأسطر، ونبذة إلزامية بالإنكليزية عن العمل في ثلاث صفحات مزدوجة المسافة بين الأسطر، تختصر رؤْية المرشح لتطابق عمله مع مفهوم الجائزة حول التجربة الاغترابية اللبنانية. وإذا كان الترشح عن عمل مكتوب، يمكن أن يكون بالعربية أو الإنكليزية أو الفرنسية أو الإسانية أو الرتغالية. وإذا كان العمل كتابا مطبوعا يجب إرساله بالصيغة الإلكترونية PDF، وإذا كان عملا فنيا يجب إرسال صورة رقمية عنه على أن يكون العمل (صورة، منحوتة، لوحة، ...) موجودا بذاته إذا قررت اللجنة معاينته المباشرة، وإذا كان عملا سمعيا (موسيقيا) أو مصورا (فيلما روائيا أو وثائقيا)، يجب إرسال رابط له صالح لمشاهدته.

يتم إرسال طلبات الترشح إلى العنوان الإلكتروني lebanesestudies@ncsu.edu مع الذكْر في الموضوع أنه طلب ترشح للجائزة.
لتفاصيل أكثر يمكن الدخول إلى موقع المركز على العنوان التالي:
https://lebanesestudies.ncsu.edu/awards/KhayrallahPrizeDescription.php

لأي استفسار يمكن التراسل مع مدير "مركز خيرالله" الدكتور أكرم خاطر على عنوانه الإلكتروني akhater@ncsu.edu، ضمن مهلة الترشح الممتدة من أول حزيران 2020 إلى الأول من تشرين الأول 2020".


=======ع.غ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

تلامذة المدارس الخاصة ضحايا الأزم...

تحقيق فاطمة عيسى وطنية - لم يكن العام الدراسي 2019/2020 عاديا كالسنوات الماضية، اذ واجهته تح

الإثنين 01 حزيران 2020 الساعة 12:57 المزيد

نشاط صناعي متقدم في البقاع الشما...

تحقيق جمال الساحلي وطنية - ينحصر النشاط الصناعي في البقاع الشمالي في بعض المؤسسات الصغيرة

الخميس 28 أيار 2020 الساعة 08:25 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب