المفكرة ليوم الثلثاء 10 كانون الأول 2019

السبت 07 كانون الأول 2019 الساعة 23:50 المفكرة

الساعة الموضوع

مواعيد  جلسات  اللجان النيابية

10,00  جلسة للجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه، بدعوة من النائب نزيه نجم للبحث في موضوع الفياضانات في بيروت الكبرى وكل المناطق اللبنانية، بمشاركة الوزراء في حكومة تصريف الاعمال: الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس، العدل البير سرحان، الطاقة والمياه ندى بستاني، بالاضافة الى محافظي جبل لبنان وبيروت، رؤوساء بلديات:  بيروت، الضاحية، المتن والشويفات، رئيس مجلس ادارة CDR، وسيلي الاجتماع مؤتمر صحافي للنائب نجم.

10,30 جلسة للجنة المال والموازنة، برئاسة النائب ابراهيم كنعان.
12,00 جلسة للجنة الادارة والعدل، برئاسة النائب جورج عدوان، لمتابعة درس الاقتراحات المتعلقة بالقضاء العدلي.

**********************************

10,00 يزور وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال كميل أبو سليمان، مقر الاتحاد العمالي العام، لبحث ملف الصرف من العمل الذي اشتدت في الآونة الأخيرة.

10,30 تجمع لمتطوعي الدفاع المدني في ساحة رياض الصلح.


11,00 يزور وزير الشؤون الإجتماعية في حكومة تصريف الأعمال ريشار قيومجيان مقر جمعية "اكسوفيل"، في دير سيدة طاميش - ديك المحدي.

11,00 مؤتمر صحافي يعقده النائب فيصل كرامي، في دارته في طرابلس.

11,00  مؤتمر صحافي، بدعوة من مركز الخيام لتأهيل ضحايا التعذيب، في اليوم العالمي لحقوق الانسان، بعنوان "انتفاضة 17 تشرين الاول وانتهاكات حقوق الانسان"، في مقر المركز، سنتر زريق، كورنيش المزرعة

12,00 مؤتمر صحافي بعنوان "إعلان حالة طوارىء لحق العمل في لبنان"، تعقده "المفكرة القانونية" و"المرصد اللبناني لحقوق العمال والموظفين". في المفكرة القانونية- بدارو.

13,00 جمعية عمومية، بدعوة من رئيس اتحاد المخابز والأفران كاظم ابراهيم، لاتخاذ الخطوات المناسبة حيال واقع  هذا القطاع". في مطعم Fantasy World- طريق المطار.

15,30 اجتماع إقليمي بين الأديان بعنوان: "الزعماء الدينيون: ممارسات إيجابية تجاه زيادة حماية المدنيين في النزاعات المسلحة"، تنظمه منظمة "نداء جنيف"، في فندق لانكستر تمار في بيروت.

15,30 تفتتح بعثة الاتحاد الأوروبي في لبنان بالتعاون مع متحف الفن الحديث والمعاصر "مقام" جدار التأمل لحقوق الإنسان، بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان، في المتحف في عاليتا - جبيل.

18,00  صلاة مشتركة يقيمها القادة الروحيون الارمن: مطران الارمن الارثوذكس في لبنان المطران ناريك، مطران الارمن الكاثوليك المطران جورج اسادوريان ورئيس اللجنة المركزية لاتحاد الكنائس الارمنية الانجيلية في الشرق الادنى القس رافي مصرليان، على نية لبنان ومن أجل أن يعم السلام فيه، في كنيسة القديس وارطان- برج حمود (بالقرب من مطرانية الارمن الارثوذكس في لبنان).


================================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

خطة إنمائية تنفذها بلدية الماري ...

تحقيق باسل ابو حمدان وطنية - بدأت بلدية بلدة الماري في قضاء حاصبيا تنفيذ خطة انمائية شاملة

الخميس 26 كانون الأول 2019 الساعة 10:57 المزيد

الجمود يسود أسواق المنطقة الحدودي...

تحقيق باسل بو حمدان وطنية - يسود الجمود أسواق قرى المنطقة الحدودية بشكل غير مسبوق على الرغ

الخميس 19 كانون الأول 2019 الساعة 13:51 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب