مهرجان برج الملوك 2019 بحضور الخليل وفعاليات

السبت 27 تموز 2019 الساعة 12:26 فن
وطنية - غصت الساحة الخارجية امام بلدية برج الملوك بالناس التي جاءت من كل حدب وصوب لحضور المهرجان الثالث، الذي نظمته بلدية برج الملوك تحت عنوان "مهرجان برج الملوك 2019"، بحضور النائب انور الخليل على رأس وفد مرافق، النائب اسعد حردان ممثلا بسامر نقفور، قائمقام حاصبيا احمد كريدي، رئيس مكتب مرجعيون في الامن العام النقيب طوني طانيوس، رئيس الاركان في اليونيفيل رومولو رافاييل غارسيا ورتاس، رئيس بلدية برج الملوك ايلي سليمان، رئيس بلدية القليعة حنا الخوري، نائب رئيس بلدية جديدة مرجعيون سري غلمية، نائب رئيس بلدية ابل السقي انور منذر، وفعاليات ‏سياسية وأمنية وعسكرية وبلدية واختيارية، وممثلين عن الصليب الأحمر اللبناني والدفاع المدني واعلاميين.

استهل المهرجان بالنشيد الوطني، تلاه كلمة ترحيب من عريفة الحفل رولا سليمان، ثم القى رئيس البلدية سليمان كلمة رحب فيها بالحضور وقال: "هذا المهرجان منبثق تحت عنوان دعم السياحة في الجنوب عموما وفي قضائي حاصبيا ومرجعيون خصوصا، وتحييه نخبة من نجوم الفن والغناء في لبنان. لقد سعت بلدية برج الملوك دوما لتجميل البلدة، وتحسينها من كل النواحي والعمل على ابراز دورها على الساحة اللبنانية وتعريف كل المواطنين على معنى السلم والتلاقي في الجنوب والعيش الآمن بين كل مكونات منطقتنا، داعين اللبنانيين جميعا ليحذو حذونا في العيش المشترك والكريم".

ودعا الى "زيارة الاماكن في لبنان، والجنوب خصوصا، والسياحة في ربوعه والتعرف على الاثار الغنية والمزارات الدينية فيه لكل الطوائف". كما دعا الى "العمل على تنمية السياحة في المنطقة".

وختم شاكرا كل من سعى الى انجاح هذا الحفل.

وافتتح المهرجان بعرض ألعاب نارية مميزة مصحوب بالموسيقى استمر لدقائق عديدة ابهر فيها جميع الحاضرين.

ثم قدم الفنانان غنوة ووليد عوض باقة من الاغاني اللبنانية والشعبية، واختتمت الليلة مع الفنان ربيع الجميل الذي غنى اروع اغانيه فألهب الحاضرين تصفيقا ورقصا.
اشارة الى ان المهرجان سوف يستمر ايضا اليوم وغدا مع اروع الفنانين اللبنانيين.



======== الين سمعان/ر.ع

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

الاستحقاق الأولمبي اللبناني: تمد...

تحقيق ناجي شربل وطنية - لم يغب فيروس كورونا المستجد عن مسألة إنجاز استحقاقات إدارية ريا

الإثنين 06 نيسان 2020 الساعة 15:51 المزيد

سوق الدولار لا حسيب ولا رقيب وال...

تحقيق - عادل حاموش وطنية - الدولار سيد الموقف لا احد يقترب منه ليردع ارتفاع سعر صرفه قيا

السبت 04 نيسان 2020 الساعة 11:51 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب