ورشة عمل حول مهارات الإدارة الرياضية في "MUBS "

الخميس 09 آب 2018 الساعة 13:35 رياضة
وطنية - نظم مكتب التدريب UCTD بالتنسيق مع الدائرة الرياضية في الجامعة الحديثة للإدارة والعلوم MUBS ورشة عمل بعنوان " تطوير المهارات الإدارية لإداريي المؤسسات الرياضية " على مدى خمسة أيام بين 7 تموز و 4 آب 2018 تعنى بتطوير وصقل مهارات الاداريين والمدربين في عدد من المحاور المهمة في ادارة المؤسسات الرياضية.

شارك في الورشة عشرون إداريا ومدربا من إتحادات وأندية رياضية وجامعات ومؤسسات مدنية وعسكرية لبنانية من مختلف المناطق، التقوا جميعهم في حرم الجامعة في الدامور وتفاعلوا مع عناوين الورشة التي غطت المهارات الشخصية للمدير الرياضي ، تنظيم الحدث الرياضي، إدارة الموارد المالية ، إدارة الموارد البشرية ، القيادة والرقابة في المؤسسات الرياضية ، مسائل قانونية في الإدارة الرياضية ( عقود اللاعبين والموظفين ) ، والتسويق الرياضي.

وقد اطلع المتدربون من خلال خبرات المحاضرين على العمل الاداري للرياضة في لبنان والتحديات التي تواجهه.

أشرف على تنظيم الورشة العمل ريم بو زين الدين مديرة مكتب التدريب في الجامعة، والمدرب فادي فياض مدير الدائرة الرياضية فيها . أما المحاضرون فكانوا إلى جانب المنظمين، العميد المتقاعد حسان رستم أمين عام اللجنة الأولمبية اللبنانية، العقيد الدكتور فادي الكبي مدير مكتب الرياضة في أمن الدولة، الدكتور ناجي حمود مسؤول الإعداد والتدريب في مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة، والمحامي وهيب ططر.

وفي ختام الورشة تسلم المحاضرون شهادات تقدير من منظمي ورشة العمل. وقدم الشكر لهم على ما قدموه من جهد اسهم في اثراء النقاش والتدريب كما تسلم المشاركون شهادات مشاركة.



=================ناجي شربل

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب