المفكرة ليوم الثلثاء 3 تموز 2018

السبت 30 حزيران 2018 الساعة 23:46 المفكرة

الساعة الموضوع

10,00 حملة توعية عن سرطان القولون في مستشفى حمود في صيدا.

استقبالات مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى
10,30 النائب السابق محمد قباني.
11,00 سفير الباكستان افتاب احمد خورخير.
11,30 النائب عثمان علم الدين.
12,30 النائبة الدكتور ديما جمالي.

**************************

11,00 مؤتمر صحافي لوزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور غطاس الخوري، لإطلاق مشروع "أبواب...الرجاء اللمس"، خاص بالمكفوفين، الذي تطلقه جمعية Red Oak، بالتعاون مع متحف Omero الوطني الايطالي، بمشاركة المسؤولة عن المشاريع الخاصة في المتحف أندريا سوكراتي، ورئيسة الجمعية نادين أبو زكي، في مبنى وزارة الثقافة.

*********************

استقبالات وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال جبران باسيل

11,50 وكيل الامين العام للامم المتحدة والامين التنفيذي للاسكوا محمد علي الحكيم
12,05 وفد من اهالي المعتقلين في دولة الامارات العربية المتحدة

*******************

12,30 مؤتمر صحافي يعقده رئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الأسمر،   تزامنا مع انعقاد اجتماع هيئة مكتب المجلس التنفيذي للاتحاد، في مقر الاتحاد - كورنيش النهر، حول أزمة القروض السكنية والسياسة الإسكانية المتعثرة.

12,30 يستقبل رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى الشيخ عبد الامير قبلان نائب رئيس "التيار الوطني الحر" النائب نقولا صحناوي على رأس وفد، في مقر المجلس - طريق المطار.

 


15,00 ندوة حول كتاب "المسؤولية المدنية لمنتج الدواء عن العيوب الخفية في الأدوية والمستحضرات الصيدلانية"، للباحثة الحقوقية مروى طلال درغام، برعاية نقيب المحامين في بيروت أندريه شدياق، وبدعوة من منشورات زين الحقوقية، يليها توقيع الكتاب، في قاعة المؤتمرات الكبرى في بيت المحامي- الطابق الخامس.

15,00 احتفال تقيمه جميعة "نبض للتنمية"، بمناسبة اختتام مشروعها حول "تعزيز الاستقرار الاجتماعي عبر الحوار وتمكين الشباب"، بدعم من مكتب الامم المتحدة لتنسيق الشؤون الانسانية، بحضور محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر، في فندق الخيال - تمنين. يليه حفل غداء.

15,30 يعقد تكتل "لبنان القوي" اجتماعه الدوري برئاسة رئيس "التيار الوطني الحر" الوزير جبران باسيل، في مركز الاجتماعات والمؤتمرات  - "سنتر طيار"، مقابل فندق "الحبتور".

16,30 مسيرة تنظمها الهيئات النسائية الفلسطينية بعنوان "فلسطينيات نحو العودة ورفضا لصفقة القرن"، في حديقة مارون الراس، عند حدود فلسطين الشمالية.

18,00 معرض لخمسة فنانين تشكيليين بعنوان "The 5th Vision"، ينظمه غاليري اكزود، في صالة غاليري Exode - الأشرفية. (يستمر لغاية 16 الحالي)

19,30 حفل تحريج طلاب جامعة الروح القدس ، في حرم الجامعة، وسيمنح النائب نعمة افرام دكتوراة فخرية.



===============================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب