الحريري زارت بلدية صيدا وواصلت لقاءاتها مع العائلات: مصرون على التكامل الاجتماعي بين صيدا وجزين

الجمعة 23 آذار 2018 الساعة 14:31 إنتخابات نيابية
وطنية - زارت النائب بهية الحريري بلدية صيدا، والتقت رئيسها المهندس محمد السعودي، في حضور مرشح "تيار المستقبل" عن أحد المقعدين السنيين في صيدا المحامي حسن شمس الدين.

الحريري
وقالت الحريري، إثر اللقاء: "البارحة قمنا بزيارة لمرجعيات روحية في المدينة. واليوم نقوم بزيارة لمرجعية مدنية وطبيعي أن نأتي الى هذه الدار، لأن البلدية هي دار المدينة كلها، وأن نتشاور دائما لمصلحة المدينة".

أضافت: "وضعنا الأستاذ محمد السعودي في الأجواء المتصلة بموضوع الاستحقاق الانتخابي، ونحن مصرون على هذا التكامل الاجتماعي بين صيدا وجزين والذي ان شاء الله من خلال هذا القانون وهذه الانتخابات يؤسس لمرحلة جديدة يبنى عليها".

السعودي
من جهته، رحب السعودي بالنائب الحريري والمحامي شمس الدين، مثمنا "جهودها ودعمها ومؤازرتها للبلدية ودورها في متابعة وانجاز مشاريع صيدا، وفي مسيرة التنمية في المدينة". وقال:"نرحب بالسيدة أم نادر والاستاذ حسن شمس الدين، فهم معنا ونحن معهم".

وكانت الحريري، واصلت لقاءاتها مع العائلات في صيدا لوضعهم في أجواء الاستحقاق الانتخابي النيابي، والأسباب التي دفعت "تيار المستقبل" للتحالف مع مستقلين في دائرة صيدا جزين، فلبت دعوة عائلة المرحوم محمد سعيد اسكندراني الى لقاء في منزل العائلة في منطقة شرحبيل في صيدا، حيث تم التداول في الشأن الانتخابي وفي أوضاع وشؤون المدينة، وأجابت الحريري خلالها على أسئلة ومداخلات المواطنين حول القضايا المطروحة".


========= فدى مكداشي

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب