وسيم صليبي انضم ل Global Citizen للقضاء على الفقر في العالم

الثلاثاء 06 شباط 2018 الساعة 12:37 فن
وطنية - إخترق المنتج العالمي اللبناني الأصل وسيم صليبي لائحة "Billboard's 2018 Power 100 List" للعام الثاني على التوالي وحل في المرتبة 53، ضمن أكثر الشخصيات تأثيرا في العالم في القطاع الموسيقي.

يذكر أن وسيم صليبي، سجل نجاحات عدة من خلال شركته SAL&CO التي تدير أعمال أهم النجوم العالميين، ومنهم "Weeknd The" الذي تصدرت أغنيته الأخيرة مع مغني الراب "Kendrick Lamar" "Pray For Me" عالميا على iTunes وكافة المنصات الرقمية خلال ال 24 ساعة الأولى لإطلاقها.
وكان ألبومه "Starboy" قد فاز بجائزة "Best Urban Contemporary Album" للعام في ال "Grammy Awards" بدورته ال60.

من جهة ثانية، إنضم صليبي للمجلس الإستشاري لجمعية "Global Citizen " ليدعم من خلال منصبه الجديد، خطة القضاء على الفقر المدقع في العالم، وكان له رؤية فنية خاصة، ساهمت في تحويل العام الماضي إلى إحدى أكبر المحطات في مسيرة مغني الراب "French Montana"، إذ تصدرت أغنيته "Unforgettable" لائحة ال"Hot 100's Top 10" لستة عشر أسبوعا، كما تلقى في أميركا خمس شهادات من ال"بلاتينوم" من قبل "إتحاد صناعة التسجيلات الأميركية RIAA".

وعن هذه الأغنية، قال صليبي:"لم يكن هذا الإصدار مجرد أغنية، بل مشروعا غير حياة الآلاف. فمن خلال تصوير هذه الأغنية في Uganda في القارة الإفريقية مع أطفال جمعية "Triplets Ghetto Kids"، إنطلقت فكرة بناء مستشفى "Suubi Hospital Mission" تسد حاجة أكثر من ثلاثمائة شخص".

وختم:"أحب أن أرى نجوم شركة SAL&CO يستفيدون من جماهيريتهم بطريقة إيجابية لمساعدة من هم بحاجة، والإستمرار في تقديم موسيقى جميلة ترضي الجمهور وتبقيهم قريبين من معجبينهم".


==========ج.ع

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب