سفارة باكستان: معرض منسوجات في كراتشي في آب المقبل وعلى الراغبين في المشاركة تسجيل اسمائهم

وطنية - اعلنت سفارة باكستان في بيان بدء هيئة تنمية التجارة الباكستانية التحضير لمعرض حصري بقطاع المنسوجات والجلود يتم تنظيمه دوريا، وهذه السنة من المقرر عقده بين 18 آب و20 منه في كراتشي حيث ستعرض أكثر من 250 شركة باكستانية منتجاتها وتشمل: منسوجات منزلية؛ ملابس جاهزة، أزياء الملابس الراقية، أقمشة وخيوط ، قماش منسوج وغير منسوج، معدات الحماية الشخصية (PPE)، فن الحرير والمنسوجات الاصطناعية وغيرها.

ولفتت السفارة الى ان Texpo سيقدم اجتماعات B2B ، والاستعانة بالمصادر، واستوديو التصميم. ستكون فرصة رائعة للزوار لرؤية إمكانات النسيج في باكستان تحت مظلة واحدة. التفاصيل الخاصة بـ Texpo متاحة على https://texpo.tdap.gov.pk/.
يمكن لشركات النسيج اللبنانية/ أصحاب المصلحة الذين يرغبون في زيارة TEXPO تسجيل أسمائهم على https://texpo.tdap.gov.pk/foreign-delegates-online-application-form/

 

اما الزوار الأجانب فيمكنهم زيارة أي مصنع في باكستان خلال TEXPO ، وعليهم تسجيل أسمائهم ، مقدمًا ، على https://texpo.tdap.gov.pk/factory-visit-request-for-foreign-delegates

 

تقدم هيئة تنمية التجارة الباكستانية الضيافة المحلية للزوار اللبنانين ، والتي تشمل الاختيار والتوصيل من المطار إلى الفندق إلى المكان. إلى جانب ذلك ، سيتم أيضًا تقديم حجوزات فندقية مخفضة على أساس الدفع الذاتي ، كما ستقوم تنمية التجارة الباكستانية بترتيب زيارات للمصانع للمندوبين الأجانب.

للتواصل:سفارة جمهورية باكستان الإسلامية ،بيروت, لبنان.  tia.amman@c

 

======ج.س

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب