الثلاثاء 30 نيسان 2024

09:56 pm

الزوار:
متصل:

قصعة بحث مع رزق في سبل توسع شركات تراخيص الإمتياز اللبنانية في دول الخليج

وطنية - استقبل رئيس الجمعية اللبنانية لتراخيص الامتياز يحيى قصعة، في مقر الجمعية، رئيس هيئة تنمية العلاقات الإقتصادية اللبنانية الخليجية  إيلي رزق، في حضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية، حيث تم مناقشة سبل توسع شركات تراخيص الإمتياز اللبنانية (الفرانشايز) في دول الخليج. 
 
بداية رحب قصعة بـ"صديق الجمعية وصديق قطاع الفرانشايز ايلي رزق"، مقدما نبذة عن الاعمال التي يقوم بها رزق في سبيل تطوير العلاقات الاقتصادية والاستثمارية اللبنانية مع دول الخليج الشقيقة. 
 
وشكر قصعة رزق على الجهود التي بذلها للتوصل الى مذكرة التعاون التي وقعتها الجمعية مع غرفة تجارة وصناعة عمان.
 
من جهته، شكر رزق قصعة واعضاء مجلس الادارة على إتاحة المجال امامه للتعاون مع الجمعية والاعضاء فيها، اصحاب العلامات التجارية الكبرى، "لانه لطالما اعتبر ان الفرانشايز اللبناني هو سفير فوق العادة للبنان في الخارج وفي دول الخليج، ويحمل معه الفرانشايز رزمة من القيم والصفات المميزة، لا سيما الريادة والانفتاح والذوق والمهارات".
 
وشكر رزق الجمعية على تعاونها في إطار تنفيذ "برنامج الإمتياز التجاري" لصالح غرفة تجارة وصناعة عمان، اضافة الى ترحيب الجمعية بالمشاركة في الوفد الاقتصادي اللبناني الذي يزور سلطنة عمان في ايار 2022، بهدف الاطلاع على المناخ الاستثماري في السلطنة، وخاصة الحوافز والتسهيلات التي تقدمها السلطنة.

                                     ==================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب