رئيسا غرفة صيدا وأماكو أولما لسفراء عرب وشخصيات

وطنية - أقام رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد صالح ورئيس مجموعة "أماكو" علي محمود العبد الله مأدبة غداء في منتجع "جية مارينا" على شرف عدد من السفراء العرب والشخصيات، يتقدمهم سفير الأردن وليد الحديد، سفير العراق حيدر البرّاك، سفير الجزائر عبد الكريم ركايبي وسفير تونس بوراوي الامام. شارك في اللقاء كل من الملحق التجاري في السفارة العراقية مشرق اسماعيل محمد، المدير العام المساعد لمعهد البحوث الصناعية المهندس مارون سيقلي، الأستاذ علي مروة والأستاذ رفيق حمدان.

وخلال المأدبة تداول الحضور، بحسب بيان، مجموعة من القضايا اللبنانية والعربية والدولية، أبرزها الملف الأوكراني وتأثيراته على لبنان والعالم العربي، وخصوصا الانعكاسات الاقتصادية ومدى تأثير الحرب على العلاقات الدولية والنظام الدولي.

وتطرق الحضور إلى الوضع اللبناني المتأزم، وضرورة حسم وجهة لبنان الاصلاحية والاقتصادية لتخفيف الضغوط المتزايدة عن الوضعين المالي والاجتماعي.

وتوجه العبد الله خلال اللقاء بكلمة إلى السفراء العرب، فشكرهم على وقوفهم إلى جانب لبنان في محنته، مؤكدا أن "اللبنانيين لا ينسون فضل الأخوة العرب عليهم في هذه الأيام العصيبة".

وختم حديثه مهنئا الحضور بحلول شهر رمضان الكريم، متمنيا الخير للبنانيين والإخوة العرب.

                       =================== ج.س

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب