المفكرة ليوم الأحد 12 أيار 2024

الساعة  الموضوع

 

10,00 يفتتح رئيس الحكومة نجيب ميقاتي مؤتمر "اليوم الصيدلي"  لنقابة صيادلة لبنان تحت عنوان: "آفاق مهنة الصيدلية"، في حضور نقيب صيادلة لبنان الدكتور جو سلوم، وبمشاركة عدد من الوزراء والنواب، ولجان الكتل النيابية، وقرابة ألف صيدلي، وذلك في فندق لو رويال- ضبيه.

10,30  قداس احتفالي بمناسبة اليوم العالمي 58 للاعلام،  بدعوة من اللجنة الاسقفية لوسائل الاعلام في لبنان، يترأسه رئيس اللجنة المطران انطوان نبيل العنداري، في كنيسة سيدة عمشيت.

11,15 يحتفل راعي أبرشية زحلة المارونية المطران جوزيف معوض، بالقداس السنوي لرابطة كاريتاس لبنان- إقليم البقاع الأوسط، يعاونه رئيس رابطة "كاريتاس لبنان" الأب ميشال عبود الكرملي، وذلك في كنيسة سيدة البشارة- شتورة- جديتا.  

16,00 ندوة عن كتاب بعنوان: "البيئة والإنسان، من براءة البدائية إلى وحشية المدنية المخادعة"، للدكتور نزار دندش، الصادر عن "الدار العربية للعلوم"، وذلك في مطعم عبد المنعم عابدين، على ضفاف نهر العاصي. يلي الندوة توقيع الكتاب.

18,00 مؤتمر صحافي لإلسي شماس إده، في Edde Residence- بيت مري، تعلن فيه عن ترشحها للإنتخابات البلدية المقبلة، في بلدة بيت مري، ورفضا لقرار السلطة السياسية بتأجيل هذه الإنتخابات، وتزامنا مع تاريخ إجراء انتخابات جبل لبنان التي تم تأجيلها.

==================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب