"جبهة العمل المقاوم" نظمت يوما لتوزيع الملابس على عائلات متعففة في إقليم الخروب بالتعاون مع جمعية "وتعاونوا"

 

وطنية - نظمت "جبهة العمل المقاوم"، في مركزها في برجا، وبالتنسيق والتعاون مع جمعية "وتعاونوا"، يوماً لتوزيع الملابس والأحذية على العائلات المتعففة في منطقة إقليم الخروب.

بدأت الفعالية مع فريق عمل كبير من الجبهة والجمعية، وتم تأمين أعداد ضخمة من الملابس والأحذية، كما تم فرزها وترتيبها من قبل الهيئة النسائية في "جبهة العمل المقاوم" من أجل مساعدة الأهالي على الاختيار.

وأوضحت مسؤولة شؤون المرأة والأسرة في الجبهة الدكتورة رزان بركات أن "هذا النشاط ليس الأول من نوعه مع الجمعية، بل هو ضمن النشاطات التي قمنا بها مع الجمعية مثل توزيع حصص غذائية، ورعاية حفل تخريج دورة القرآن الكريم للأطفال". وشكرت الجمعية على تعاونها وعلى "الكميات الكبيرة من الألبسة والأحذية التي زودونا بها والتي غطت الأعمار كافة".

وكانت كلمة للمسؤول في جمعية "وتعاونوا" الشيخ علي زين الدين  الذي قال: "تعاونا مع جبهة العمل المقاوم بتنظيم هذا النشاط الذي يتضمن توزيع ألبسة لكل الأعمار والشرائح وسنبقى دائما مستمرين بهذه النشاطات سيما في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة، وسنبقى إلى جانب الناس احساساً منا بالمسؤولية تجاههم ونسأل الله تعالى التوفيق في هذه الخدمة".

 

                         =============ن.أ.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب