حفل تكريم طلاب مشاركين بمسابقة قرآنية برعاية المفتي زكريا في بلدة حرار

وطنية - عكار - أقام مجلس مراكز تحفيظ القرآن الكريم والعمل الخيري في لبنان، وفاء للشيخ المرحوم محمد بكار زكريا وبرعاية مفتي عكار الشيخ زيد محمد بكار زكريا، حفل تكريم الطلاب والطالبات المشاركين في المسابقة القرآنية الرمضانية الثانية والتي أقيمت برعاية الاستاذ خالد حدارة عبر مؤسسة "عرزال" لصاحبها  عبد الله زكريا، وذلك في قاعة ليالي عكار في بلدة حرار.

حضر الحفل المفتي زكريا، ممثل منسق عام "تيار العزم" في عكار الاستاذ محمد حسين، المربي الاستاذ محمد عمر بركات ومشايخ وفاعليات وحشدٌ كبير من الاهالي.

وللمناسبة تحدث المفتي زكريا قائلا: "بداية سنختصر حفلنا لهذا اليوم الاغر  لكي نشارك اهلنا  آل خلف في ببنين بعرس الشهادة".

أضاف: "ان هذا الموقف والمشهد القرآني الذي نعيشه يثلج الصدر، ومشاركتنا هنا هي وفاء للوالد الدكتور الشيخ محمد بكار زكريا رحمة الله عليه".

وتوجه الى حدارة قائلاً: "ليس مستغربا منكم ان تدعموا هذه الدورات بشخصكم الكريم من خلال مؤسستكم، إن هذا الوفاء وحسن العهد من الايمان. كان هاجس الوالد رحمة الله عليه دعم جيل القرآن ومؤسساته، فقد عاش معه ومع طلابه، كان همه دائما التفتيش والبحث عن مراكز تحفيظ القرآن ليقف بجانبها ويدعهما. فهنيئا لهذه الثلة المباركة، انهم جيل القرآن والايمان".

تخلل الحفل وصلات انشادية ومرور الطلاب امام الحضور وهم يحملون الشهادات.

 

                             ================ن.أ.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب