التعبئة الرياضية لحزب الله في صيدا اختتمت أنشطتها في يوم القدس العالمي

الثلاثاء 11 أيار 2021 الساعة 10:12 رياضة
وطنية - اختتمت التعبئة الرياضية لـ "حزب الله" في منطقة صيدا أنشطتها التي أطلقتها لمناسبة يوم القدس العالمي في مدينة صيدا والجوار، حيث نظمت دورة في كرة القدم بمشاركة أربع فرق: "حارة صيدا"، "نادي الهبة الرياضي"، "شباب فلسطين العربي"، "تعمير عين الحلوة" على أرض ملعب "ستريم" قرب "سبينس" في صيدا.

وتأهل إلى النهائي فريقا "تعمير عين الحلوة" و"شباب فلسطين العربي"، حيث فاز فريق "تعمير عين الحلوة" بالمركز الاول. حضر المباراة النهائية مسؤول منطقة صيدا في "حزب الله" الشيخ زيد ضاهر، المسؤول الرياضي سمير ناصر، مسؤول شعبة عين الحلوة علي الزينو، وكوادر رياضية من الفريقين، وزعت خلالها الكؤوس والميداليات على الفائزين.

واختتمت التعبئة الرياضية "دورة شهر رمضان المبارك" بكرة القدم في حضور المسؤول الثقافي لـ "حزب الله" في منطقة صيدا حسن جمول، المسؤول الرياضي سمير ناصر، مسؤول شعبة حارة صيدا حسين صالح، وكوادر رياضية من شعبة حارة صيدا والفرق المشاركة.

الدورة التي انطلقت مع بداية الشهر الفضيل على أرض ملعب صالح في حارة صيدا شاركت فيها ثمانية فرق تأهل منها للمباراة النهائية فريقي dream team وصيدا fc حيث أحرز الاخير بطولتها بعد تفوقه بنتيجة 9×5.

وفي ختام الدورة، التي اقيمت لمناسبة يوم القدس العالمي، قدم جمول وفاعليات وكوادر رياضية الكؤوس والميداليات للفائزين بالاضافة الى الجوائز المالية.

كما نظمت التعبئة التربوية لـ"حزب الله" في منطقة صيدا بالتعاون مع التعبئة الرياضية دورة "يوم القدس" لكرة الطاولة، داخل قاعة مجمع سيد الشهداء في حارة صيدا في حضور كوادر رياضية وتربوية وبمشاركة 12 لاعبا.


===================ا.ش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

الانهيار الاقتصادي انعكس على روا...

تحقيق اميمة شمس الدين وطنية - الازمة الاقتصادية الخانقة التي تعصف بلبنان أرخت بظلالها على

الأربعاء 02 حزيران 2021 الساعة 12:20 المزيد

الغطاء الاخضر في عكار مهدد سنويا ...

تحقيق ميشال حلاق وطنية - مع بداية كل صيف وعلى مدى 6 اشهر متتالية تعيش عكار وغطاؤها الاخضر

الثلاثاء 01 حزيران 2021 الساعة 12:00 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب