الجوزو: لبنان ضاع تحت تأثير الإلحاد والطائفية والكراهية اللهم ارحمه وارحم شعبه

الإثنين 10 أيار 2021 الساعة 11:32 سياسة
وطنية - اقليم الخروب - أدلى مفتي جبل لبنان الشيخ محمد علي الجوزو بتصريح قال فيه: "الله نور، والإيمان بالله والقرآن نور، والرسول (صلى الله عليه وسلم) نور، والعلم نور، والعمل بما في كتاب الله وسنته نور. ما أروع وما أجمل كلام الله، انه يقع في القلب، فتتحرك المشاعر الإيمانية، لتجعل منك انسانا ربانيا، يخاف الله ويتقيه. ان تحب لله وتكره لله، وان يكون ارتباطك بالله ذكرا وفكرا وعملا. هذا هو الإيمان. ان تعبد الله ولا تشرك به شيئا".

أضاف: "ويل للقاسية قلوبهم من ذكر الله، ويل لأولئك الذين ختم الله على قلوبهم وعلى ابصارهم ولم يعرفوا معنى توحيد الله والشرك به".

وتطرق الى الوضع اللبناني فقال:"لبنان يعيش اليوم في ظلمة قاسية لا تعرف الإيمان بالله، فئة باغية طاغية أفسدت وسرقت ونهبت وتكبرت وتغطرست، فأصاب الله بسببها لبنان باللعنات والكوارث والإفلاس الأخلاقي والمالي. لبنان فقد الإيمان، وهو اليوم يعيش في ظلمة وعتمة وغلاء فاحش، يأكل كل ما في جيوب الناس فقراء واغنياء، مسلمين ومسيحيين. ليست الكهرباء وحدها تتعرض للخراب، بل هناك من هو اهم من الكهرباء والمال المنهوب، هو الضمير الذي غطت عليه الأطماع والطموحات فأرتكب ما ارتكب من موبقات وفجور وطغيان واستباحة للحريات."

وتابع: "ايها اللبنانيون فتشوا عن الضمير في بلادكم، لأن الذين يتولون امورنا لا يعرفون الضمير، فأعمى الله بصائرهم وقلوبهم".

وختم بالقول: "لا كهرباء ولا اموال المودعين، ولا اموال لصوص البنوك، والسارقين، لقد ضاع لبنان تحت تأثير الإلحاد والطائفية والكراهية والحقد والجشع الفظيع، فعم الظلام لبنان كله، وسقط لبنان، اللهم ارحم لبنان وشعبه".



==================أ.أ.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

الانهيار الاقتصادي انعكس على روا...

تحقيق اميمة شمس الدين وطنية - الازمة الاقتصادية الخانقة التي تعصف بلبنان أرخت بظلالها على

الأربعاء 02 حزيران 2021 الساعة 12:20 المزيد

الغطاء الاخضر في عكار مهدد سنويا ...

تحقيق ميشال حلاق وطنية - مع بداية كل صيف وعلى مدى 6 اشهر متتالية تعيش عكار وغطاؤها الاخضر

الثلاثاء 01 حزيران 2021 الساعة 12:00 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب