المنتدى الاسلامي الوطني: لتلبية نداء الأقصى وتثبيت أهلنا في القدس وغزة وعموم فلسطين

الإثنين 10 أيار 2021 الساعة 11:05 سياسة
وطنية - حيا "المنتدى الاسلامي الوطني" في بيان، "أهلنا المرابطين المجاهدين الصامدين في الأرض المباركة، في بيت المقدس، في مسرى سيد الأنبياء محمد، الذين يتصدون نيابة عن الأمة للمشروع الصهيوني الخبيث وأطماعه في المنطقة، ويواجهون كل أشكال التعسف والعنصريَّة اليهودية التي فاقت النازية وإجرام المغول، كما يواجهون جدار الفصل العنصري، وكل أنواع الظلم والتمييز في القدس وحي الشيخ جراح وعموم أرض فلسطين، ويتحملون الاعتقال والتهجير والحصار وهدم المنازل واغتصاب الأملاك والقتل بدم بارد وانتهاك الحرمات، رافضين التنازل عن شبر واحد من أرض فلسطين المباركة لأنها حق للأمة جمعاء وللشعب الفلسطيني البطل الجريح".

واعتبر أن "كل هذه الانتهاكات لحقوق الإنسان الفلسطيني، والجرائم بحق المدنيين، وإرهاب الدولة العبرية المنظم، كل ذلك يجري تحت أعين المجتمع العربي والاسلامي والدولي فلا يحرك ساكنا، ولا يزيد إلا بالشجب والاستنكار، ليستمر الجلاد بإجرامه غير آبه بشيء".

ودعا "أبناء أمتنا العظيمة من طنجة إلى جاكرتا إلى أن يهبوا لتلبية نداء الأقصى، ولنصرة مسرى النبي صلى الله عليه وسلم بكل ما أوتوا من قدرة وإمكانات، وبما يستطيعون أن يتبرعوا به من الأموال، لتثبيت أهلنا في القدس الشريف وغزة المحاصرة وعموم فلسطين، ليتمكنوا من الدفاع عن مقدساتنا وعن كرامة الأمة في وجه عصابات النظام الصهيوني المجرم، وإرهابيي الجماعات اليهودية المتطرفة".

وختم: "تحية إجلال وإكبار إلى أهلنا في القدس الشريف المنتفضين في شوارعه، والمرابطين في ساحات مسجده، وإلى رجال الثمانية والأربعين الذين قدموا من مدن وقرى فلسطين المحتلة للرباط في الأقصى من أجل حمايته. تحية من قلب بيروت إلى كل طفل وشاب وشيخ وامرأة يرابطون في المسجد الأقصى وساحاته ويتصدون للعصابة الصهيونية بعزيمة وعنفوان وعزة وإباء. ياأيها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون آل عمران: 200".



=================== و.خ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

الانهيار الاقتصادي انعكس على روا...

تحقيق اميمة شمس الدين وطنية - الازمة الاقتصادية الخانقة التي تعصف بلبنان أرخت بظلالها على

الأربعاء 02 حزيران 2021 الساعة 12:20 المزيد

الغطاء الاخضر في عكار مهدد سنويا ...

تحقيق ميشال حلاق وطنية - مع بداية كل صيف وعلى مدى 6 اشهر متتالية تعيش عكار وغطاؤها الاخضر

الثلاثاء 01 حزيران 2021 الساعة 12:00 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب