أمين السيد خلال حفل تكليف فتيات في شمسطار: التصويت للمقاومة في صناديق الاقتراع فرصة عبادية كالصلاة في المساجد

وطنية - بعلبك - أقامت "المؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم" حفل تكليف لفتياتها اللواتي بلغن سن التكليف الشرعي في مدرسة الإمام المهدي في بلدة شمسطار، برعاية رئيس المجلس السياسي ل"حزب الله" السيد إبراهيم أمين السيد، وفي حضور رؤساء بلديات وفاعليات تربوية واجتماعية.
 
دياب
وأشار مدير المدرسة حسين دياب إلى أن "هذا الحفل السنوي للفتيات الكريمات اللواتي أبارك لهن التزامهن وتأديتهن دورهن الإلهي، يتزامن مع ذكرى ولادة عطرة لصاحب العصر والزمان الإمام المهدي المنتظر في 15 شعبان، الذي سيملأ الدنيا قسطا وعدلا بعد أن ملئت ظلما وجورا، ومع الذكرى ال29 لتأسيس هذه المؤسسة التربوية الرائدة التي خرجت من بين طلابها الشهداء القادة في ساحات الميدان بمواجهة الاحتلال الإسرائيلي والإرهاب التكفيري، كما خرجت الأوائل والمميزين والمبدعين والمجلين في مختلف فروع الشهادات الرسمية".
 
امين السيد
وبدوره قال السيد إبراهيم أمين السيد: "نحن أمام استحقاق سياسي اسمه الانتخابات النيابية، من المفترض أن يكون من محطات المنافسة الديمقراطية، ولكن ارادها البعض معركة سياسية كجزء من الحرب على حزب الله وعلى المقاومة، دخل البعض إلى الانتخابات من باب الحرب التي تستهدف المقاومة وسلاحها وتستهدف بيئة المقاومة، إن الأميركيين وأدواتهم يطمحون أن يروا بيئة المقاومة قد تراجعت، أو تأييد المقاومة قد تراجع، أو أن لديهم الإمكانية لإضعاف التمثيل السياسي للمقاومة". 
 
وأكد أن "أهالي هذه المنطقة كانوا حاضرين وجاهزين وحملوا أعباء كل معركة سياسية او عسكرية بجدارة، وإذا كانوا يريدون لهذا الاستحقاق بأن يكون حربا، فهي فرصة لإثبات حضور وقوة المقاومة، بورقة التصويت فرصة لنهزم أعداءنا، ولنوجه بالانتخابات رسالة إلى الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا وإسرائيل، بأنكم عاجزون واضعف من ان تنالوا من المقاومة بالانتخابات". 
 
وأضاف: "نريد أن نقول أيضاً لأميركا لن تحققوا اي شيء من خلال أدواتكم في هذا البلد، يحب أن ييأس الأميركي من ان يعتمد على أدوات في لبنان ليطمح في أن تنال من المقاومة، ففي الحرب المقاومة جاهزة، وبالانتخابات كلنا مقاومين". 
 
وختم: "إن الانتخابات قبل أن تكون فرصة سياسية وموقف، هي فرصة عبادية، مثلما تصلون في الجامع، ومثلما تصومون في رجب وشعبان ورمضان، يجب أن تذهبوا إلى صناديق الاقتراع، لأن التصويت كما الصلاة في المساجد". 
 
                      ================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب