حزب الله عرض ووفد الجبهة الشعبية سبل مواجهة صفقة القرن وسياسات التطبيع

الجمعة 11 أيلول 2020 الساعة 19:05 سياسة
وطنية - استقبل مسؤول العلاقات الفلسطينية في "حزب الله" النائب السابق حسن حب الله، اليوم، وفدا قياديا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة الأمين العام للجبهة أبو أحمد فؤاد ضم عضو المكتب السياسي ماهر الطاهر وعضو اللجنة المركزية اللواء هيثم عبده، بحضور معاون العلاقات الفلسطينية الشيخ عطالله حمود، حيث جرى البحث، بحسب بيان للعلاقات الاعلامية، في "آخر المستجدات على الساحتين العربية والفلسطينية".

وأشاد اللواء أبو أحمد فؤاد "بنتائج مؤتمر الأمناء العامين الذي انعقد في بيروت ورام الله"، مؤكدا "أهمية المؤتمر لجهة ترسيخ الوحدة الوطنية الفلسطينية وإطلاقها لقاعدة المقاومة الشعبية لتحرير الأرض من الاحتلال واستعادة الحقوق الفلسطينية كاملة"، شاكرا "قيادة المقاومة الإسلامية التي كان لها الفضل بعقد هذا المؤتمر ووقوفها الى جانب الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع ضد الاحتلال الصهيوني".

واشار البيان الى ان "الطرفين عرضا الجوانب كافة المتعلقة بمخاطر صفقة القرن وسياسات الضم وسبل مواجهتها وخاصة سياسات التطبيع الهادفة الى تصفية الشعب الفلسطيني واقتلاعه من أرضه ووطنه"، داعين كل "القوى الفلسطينية الى توحيد الصف لمواجهة هذا المشروع العنصري الذي يقوده الكيان الصهيوني برعاية أميركية".

ودان الطرفان "الصمت الدولي المتمادي حيال قضية الأسرى والمعتقلين في السجون الصهيونية وحالات القتل المتعمد التي يتعرض لها أسرانا البواسل داخل الزنازين والمعتقلات وأمام مرأى العالم".

وفي الختام أكد الطرفان "ضرورة إبقاء قضية فلسطين هي العنوان والبوصلة لكونها القضية المركزية للعر ب والمسلمين وكل الشرفاء".


============ع.غ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

لبنان المنهك اقتصاديا وصحيا في طر...

وطنية - عمم اتحاد وكالات الأنباء العربية (فانا)، ضمن النشرة الصحية، تقريرا أعدته "الوكالة

الإثنين 19 نيسان 2021 الساعة 13:42 المزيد

رمضان يهل وسط أزمة اقتصادية خانقة...

تحقيق أميمة شمس الدين وطنية - هلّ شهر رمضان المبارك هذه السنة، في ظل أزمة اقتصادية خانقة ل

الثلاثاء 13 نيسان 2021 الساعة 12:53 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب