تجمع دعم خيار المقاومة استصاف امل وهدان في لقاء عن "فلسطين تجدد العهد وفاء لسوريا"

الخميس 23 تموز 2015 الساعة 17:07 متفرقات
وطنية - استضاف "التجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة" اليوم، عضوالجبهة الوطنية الموحدة في فلسطين - رام الله أمل وهدان، في لقاء بعنوان "فلسطين تجدد العهد وفاء لسوريا والمصير المشترك".

غدار
بداية تحدث أمين عام التجمع يحيى غدار "عما تعرضت له القضية الفلسطينية من استباحات على يد العنصرية الصهيونية المدعومة من الاستكبار العالمي ومؤسسات المجتمع الدولي، وبمساهمة مكشوفة من قوى الرجعية وعلى رأسها منظومة المشيخات الرهينة".

أضاف: "الاستقالة العربية والاسلامية الرسمية من المسؤولية تجاه فلسطين وحق شعبها على مدى عقود كانت السبب في فتح شهية أعداء الأمة والمقاولين لاستهدافها".

وأثنى على "مبادرة فلسطين وفاء لسوريا"، مؤكدا على أن "التجمع في صلب المواجه لإنقاذ سوريا والأقطار من شذاذ العنصرية والتكفير وتحقيقا لتحرير فلسطين من البحر الى النهر".

وهدان
بدورها اكدت وهدان أن "الهدف الأساس من المبادرة هو توحيد الرؤية الفلسطينية سياسيا وفكريا وثقافيا وتعميمها لمواجهة الأعداء الصهيونيين والتكفيريين" .


أضافت: "إن تعميق الرؤية المشتركة في الداخل الفلسطيني يعزز الانطلاقة الواعية استراتيجيا للوقوف مع أقطار الامة ووحدتها في وجه مشاريع التجزئة والتفتيت على أيدي التكفيريين".


وختمت: "العدو واحد، وآن الأوان لإدراك حقيقة الصراع الذي لا سبيل له الا بوحدة المسار والمصير المشترك ودعم خيار المقاومة حتى تحقيق النصر".



================م.م.ع

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب