فوز عبدالله الزعبي بالمرتبة الاولى في مسابقة نجم النجوم 2019 في سيدني


وطنية - سيدني - فاز الشاب اللبناني عبدالله الزعبي بالمرتبة الاولى في مسابقة "نجم النجوم 2019" في سيدني.

وأقيمت المباراة النهائية ل"كأس النجوم" الذي تنظمه "المؤسسة الاعلامية للشرق الاوسط" في قاعة بلدية بانكستاون، في حضور قنصل لبنان العام شربل معكرون وعقيلته والقنصل اللبناني ريمون الشملاتي وحشد كبير من المشجعين والداعمين.

وأسفرت نتائج المسابقة بنسختها الرابعة عن فوز عبد الله الزعبي من لبنان، نجما للنجوم 2019، وطوني طيوب من سوريا ثانيا، وسرى منير من العراق ثالثة.

فيما فاز عازف الكمان ميشال خراط بجائزة نجم النجوم عن فئة العزف.

تحدث في المناسبة كل من من رئيس بلدية كانتربري بانكستاون كال عصفور فأثنى على "هذا الحدث الذي يشجع المواهب الشابة"، مؤكدا "دعم البلدية السنوي لهذه المسابقة".

وشرح المدير العام "للمؤسسة الاعلامية" ريمي وهبه اهمية مسابقة كأس النجوم التي "انطلقت من المؤسسسة الاعلامية للشرق الاوسط برئاسة والي وهبه، لفتح الباب امام المواهب العربية الشابة"، مؤكدا "مواصلة دعم من يحقق الفوز في المسابقة". وشكر وهبه الحضور والداعمين وهنأ الفائزين بدورة العام 2019.

وتحدث رئيس تحرير مجلة "النجوم" وديع شامخ عن اهمية المسابقة، وهنأ الفائزين داعيا "الذين لديهم مواهب من ابناء الجاليات العربية الى المشاركة في دورة العام المقبل".

وضمت لجنه التحكيم الموسيقار مجدي بولس، الاعلاميه في إذاعة "صوت الغد" سوزان حوراني وبشار كنان ، فيما قدمت المناسبة فرح عصافيري.

وتضمّن الحفل فقرات متنوّعة بمشاركة "فرقة زفة لبنان"، المطربة ميرا نور ، و"نجم النجوم" للعام 2018 كريستوفر موسى، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة الفنان باتريك نجم.



=============سايد مخايل

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب