إتحاد كشاف لبنان خرج مدربين جددا من 21 جمعية

وطنية - إختتمت مفوضية تنمية القيادات في المفوضية العامة لاتحاد كشاف لبنان سلسلة دراسات مدرب كشفي للعام 2019 مع اخر دراستين رقم 40 و 41 بإشراف المفوض العام ماهر الحاج، ومفوض تنمية القيادات عبدالله البوش والمفوض الاداري فادي نصار وعدد من مفوضي المفوضية العامة للاتحاد.

وشارك في الدراسة 51 متدربا من 13 جمعية كشفية قاد دراساتهم رقم 40 عبدو صيدح و41 محمد عتمة ورافقهم في هيئة الإشراف نخبة من أكثر من 30 قائد تدريب ومدرب كشفي ومحاضر.

وتفقد الدارسين نائب القائد العام لكشافة الرسالة حسين عجمي والمفوض العام حسين قرياني وعدد من المفوضين العامين ومفوضين من عدة جمعيات كشفية مشاركة.

عجمي
وشكر عجمي "اتحاد كشاف لبنان على اهتمامه الكبير بتدريب القادة وتأهيل المدربين"، منوها "بالمفوضية العامة ومفوضية تنمية القيادات والقائمين عليها"، داعيا "الجميع للتكاتف والاجتهاد لما فيه خير تنمية المجتمع وتطور الكشفية للقيام بدورها الاساسي واضعا كافة الامكانيات بتصرف الاتحاد".

وبهذا تكون مفوضية تنمية القيادات قد اختتمت سلسلة دراسات مدرب كشفي مع 4 دراسات الاولى في شمال لبنان - سير الضنية في منشأة العزم مركز التدريب لجمعية الكشاف العربي والثانية في مقر كشافة الاستقلال في الدكوانة - بيروت والاخيرتين في الجنوب في مدينة الامام موسى الصدر الكشفية التابعة لكشافة الرسالة.

وشارك في كافة الدراسات 124 متدربا من 21 جمعية كشفية.


=========ليلى دندشي/ربى بصبوص

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب