الضنية إحتفلت بطلابها الناجحين في الشهادات الرسمية وكلمات أكدت أهمية دعم التعليم الرسمي

وطنية - الضنية - نظمت جمعية إنماء كفربنين ـ الضنية، حفلا تكريميا لطلاب البلدة الناجحين في الشهادتين المتوسطة والثانوية العامة، في قاعة المجلس البلدي، برعاية رئيسة المنطقة التربوية في الشمال نهلا حاماتي ممثلة بسالم الدغل، وحضور فاعليات تربوية ومخاتير ومدراء مدارس وأهالي الطلاب المكرمين.

افتتح الحفل بالنشيد الوطني، ثم ألقى كل من عائشة السيد وغنى سعادة ووليد سعادة كلمات باسم الطلاب المكرمين، تلاهم أمين صندوق البلدية عامر يوسف الذي أكد أن "البلدية ستدعم التعليم الرسمي والمدرسة الرسمية في البلدة ضمن إمكاناتها". ثم ألقى المختار أحمد حيدر كلمة بارك فيها "تنظيم هكذا أنشطة في البلدة لتكريم الطلاب المتفوقين".

وألقى عبد الوهاب السيد كلمة الجمعية، أشار فيها إلى أنه "بالعلم عرفت الإنسانية شأنها وأدركت النفس ما قدرها فما العلم إلا شرف نتوجه بنجاح همتنا؛ ولأن طلابنا الناجحين هم رأس مالنا وثروة وطننا وإنموذج الأمل المشرق لبلدتنا، كان لزاما على جمعيتنا أن تحتفي بنجاحهم، لأن النجاح هو من أجمل الأشياء التي ينتظرها الإنسان في حياته وفي كل أموره".

ثم ألقى الدغل كلمة راعية الإحتفال أشاد فيها بالحفل، مثنيا على "جهود بلدة كفربنين ممثلة بجمعية إنماء كفربنين، وتأييد الخطوات التي تدعم التعليم الرسمي".

واختتم الحفل بتوزيع شهادات تقدير على الطلاب الناجحين المكرمين، وتقديم درع تذكاري لرئيسة المنطقة التربوية.


=================عبد الكافي الصمد/فدى مكداشي

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب