بهية الحريري عرضت مع مستثمري وإدارة معمل معالجة النفايات استدامة وتفعيل عمله وتطويره

وطنية - التقت رئيسة "مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة" النائبة السابقة بهية الحريري في مجدليون، مدير أعمال مستثمري معمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا عبد الرحمن العطاس، رئيس مجلس إدارة شركة IBC المشغلة للمعمل الشيخ صالح بن ناصر بن عبد العزيز السريع، وعضوي مجلس الإدارة عبد الرحمن الشربتلي وماجد عبد الغني، يرافقهم المدير العام للشركة أحمد السيد.

ونقل العطاس للحريري "تحيات مجلس إدارة الشركة رئيسا وأعضاء ومحبتهم للبنان ولصيدا وحرصهم على متابعة العمل والاستثمار الذي بدأوه فيها من خلال معمل المعالجة".

ورحبت الحريري بالعطاس، محملة إياه "التحية والتقدير لرئيس وأعضاء مجلس إدارة IBC  على ثقتهم بلبنان التي يعبر عنها استثمارهم فيه"، مؤكدة "التمسك باستمرارية عمل معمل معالجة النفايات في صيدا"، مشددة على "أهمية تطويره بشكل يلبي حاجات المدينة على هذا الصعيد".

وقالت: "نحن حاضرون، بالتنسيق مع كل الجهات الرسمية والبلدية المختصة، للمساعدة في تذليل أي صعوبات تواجه عملكم، لكن في المقابل هناك حاجة ملحة وماسة لإعادة تقويم الوضع الحالي والأخذ في الاعتبار أي ملاحظات علمية وبيئية من جهات الاختصاص في هذا الشأن".

أضافت: "المطلوب أن تكون هناك عملية تطوير للمعمل لأن هناك كثيرا من الأمور والتقنيات التي استجدت على صعيد معالجة النفايات منذ انشاء المعمل حتى اليوم ".

============== ن.ح

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب