جهاد البناء توزع الدفعة الثالثة من المساعدات على مربي المواشي والنحل في عكار

وطنية - تواصل مؤسسة جهاد البناء جولاتها الميدانية على العديد من القرى والبلدات العكارية لتوزيع الدفعة الثالثة من المساعدات المقدمة من المؤسسة الى مربي النحل والمواشي وهي عبارة عن احجار ملح وحقائب طبية للمواشي وبدلات واقية للنحالين كهدية من المقاومة وكعربون محبة وتقدير لهم .

وشملت جولات الدفعة الثالثة من التقديمات  كل من قرى وبلدات الكويخات، الريحانية ، دوير عدوية ، خربة شار ، الدغلة ، بربارة ، المجدل ،عين الزيت ،الدوسة وبغدادي حيث استفاد من تقديمات المؤسسة في هذه البلدات ما يقارب ٨٠  مربي نحل و٣٧٦ مربي ماشية.

وقال مدير بيروت وجبل لبنان والشمال الشيخ حسين دلال: "نطلق اليوم المرحلة الثالثة من المساعدات المقدمة كهدية من المقاومة الى المزارعين في عكار، استكمالا الى المراحل السابقة وهذه المساعدات تأتي في سياقها الطبيعي في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة دعما لأهلنا المزارعين من مربي المواشي والنحل في عكار".

وأضاف: "هذه الخطوة هي من ضمن خطوات واعدة سنقوم بها جنبا الى جنب مع اهلنا المزارعين في عكار بهدف مساعدتهم في هذه الظروف الصعبة. هذه الخطوات التي ننفذها اليوم كان يفترض ان تنفذ قبل الإنتخابات النيابية لكن خشينا ان يفسرها البعض لمآرب خاصة لذلك تم تأجيلها الى ما بعد الإنتخابات لأنه ليس لدينا غاية انتخابية وعملنا فقط ينحصر بخدمة المزارعين واهلنا في محافظة عكار" .

وختم: "سنبقى في مؤسسة جهاد البناء الى جانب اهلنا المزارعين في عكار بكافة القطاعات الزراعية لدعمها بما امكن للنهوض بها" ..

وتوجه رؤساء البلديات وفاعليات هذه القرى والبلدات بالشكر الكبير للمقاومة ولمؤسسة جهاد البناء على  "هذه اللفتة الكريمة تجاه مربي المواشي والنحل في عكار"، املين من المقاومة الوقوف الى جانب عكار والعكاريين عبر مؤسساتها المختلفة لا سيما بهذه الظروف المالية و الإقتصادية الصعبة التي فاقمت من حدة الاعباء المالية  المرمية على كاهلهم .

 

                            ============== ل.خ
 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب